افلام ياسمين عبد العزيز
يوميات المشاهير
ياسمين عبد العزيز من التقديم الى التمثيل فالنجاح!
البوم كاظم الساهر
يوميات المشاهير
ألبوم كتاب الحب لكاظم الساهر قريباً في حلبة المنافسة!

ما حقيقة الجدل بين مايا دياب واحلام؟

الأربعاء، 14 سبتمبر 2016
النزاع بين احلام ومايا دياب

من بعد النزاع الذي دار بين عدد كبير من النجوم والفناناة أحلام على خلفية التعدي على الشعب اللبناني اليك اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة النزاع بين احلام ومايا دياب.

استمعي لاغنية احلام "يلازمني خيالك"

أساس النزاع بين احلام ومايا دياب

كان قد بدأ النزاع بين أحلام ومايا دياب على خلفية وصف أحلام الشعب اللبناني بصفات سيئة بعيد مهاجمة الإعلامي عادل كرم لها في برنامج يقدمه. بناء على ما حصل ما بين الإعلامي والفنانة الخليجية أتى رد من عدد كبير من الفنانين الذين وقفوا الى جانب بلدهم رافضين تعدي أحلام عليه بصفات نابية ومن بينهم الممثلة اغي أبو غصن والممثلة نادين الراسي والفنانة مايا دياب. كان رد دياب على ما حصل عبر تغريدة نشرتها بعدي سخرية الإعلامي من أحلام فكتبت: "عادل كرم لقد نلت منها، تابع" وأضافت إشارات تصفيق بلون داكن وكتبت الى جانبها "لون يليق بالكنتاكي" الذي اشتهرت أحلام بالتعبير عن حبها له في برنامج المواهب الذي كانت من بين لجنة التحكيم فيه.

اطلالات مايا دياب برفقة ابنتها... اناقة مزدوجة

تفاقم أزمة الخلاف بينهما

من مدة ليست بقصيرة سئلت أحلام عن ماديا دياب فقالت أنها لا تعرف أحداً بهذا الإسم وبدورها قالت النجمة مايا دياب أنها لا تعرف أحدى يدعى أحلام في رد منها على أقوال الأخيرة وقالت بشكل محدد: "برافو عليها...:كتير منيح، وأنا لا أعرف أحداً اسمه أحلام."