وجهات شهر العسل التي اختارها النجوم
يوميات المشاهير
ما هي وجهات شهر العسل التي اختارها النجوم؟
النزاع بين احلام ومايا دياب
يوميات المشاهير
ما حقيقة الجدل بين مايا دياب واحلام؟

ياسمين عبد العزيز من التقديم الى التمثيل فالنجاح!

الأربعاء، 14 سبتمبر 2016
افلام ياسمين عبد العزيز

تقدمت ياسمين عبد العزيز وارتقت سلم النجاح وتغلبت على نفسها فكانت مقدمة على الشاشة الصغيرة لتصبح ممثلة مشهورة واليك أبرز المعلومات حول ياسمين عبد العزيز من خلال هذا المقال من موقع أنوثة.

ياسمين عبد العزيز تتألق باجمل الاطلالات

لمحة عن حياتها

تخرجت ياسمين عبد العزيز من الأكاديمية الحديثة بالمعادي، وقد بدأت في تقديم الإعلانات في سن الخامسة عشرة من عمرها عن طريق إحدى الصديقات التي تدير شركة لإنتاج الإعلانات وبعد ذلك تم ترشيحها للعمل في السينما من ثم في التلفزيون وذلك في مسلسل امرأة من زمن الحب. حققت ياسمين عبد العزيز نجاحاً باهراً من خلال مشاكرتها في العمل كما أنها لفتت الأنظار اليها عندما شاركت في شهر رمضان بالفوازير تحت عنوان "العيال اتجننت". اعتادت ياسمين عبد العزيز على تقديم دور الفتاة الشقية وحقق فيلمها زكي شان مع أحمد حلمي أعلى الأرباح في الأسابيع الأولى من عرضه في دور السينما.

تعرفي عن كثب الى ياسمين عبد العزيز

من أعمالها

نجد في افلام ياسمين عبد العزيز باقة كبيرة ومتنوعة ومن بينها عام 1996 منزل العائلة المسمومة مع فريد شوقي وتحية كاريوكا وسمير صبري...، عام 1999 مثلت في جنون الحياة مع الهام شاهين ومحمود قلبيل أما عام 2000 فلعبت دور نهى في فيلم قدر امرأة مع ميرفت أمين ومعالي زايد وغيرهم. عام 2001 مثلت في فيلم جالا جالا وفي العام عينه مثلت في رشة جريئة مع أشرف عبد الباقي ولطفي لبيب...عام 2002 لعبت في قلب جريء الى جانب مصطفى قمر وحسن حسني، وعام 2004 أدت دوراً في صابع بحر مع أمد حلمي وسعاد نصر...عام 2005 كان لها دور في فرحان ملازم آدم مع لبلبة وفتحي عبد الوهاب، عام 2005 دان لها دور في حريم كريم وفي العام نفسه مثلت جاكي شان مع أحمد حلمي. لعبت في فيلم الرهينة عام 2006 وعام 2007 في عصابة الدكتور عمر ، وكركر، أما عام 2008 فشاركت في الدادا دودي وعام 2010 في الثلاثة يشتغلونها. في عام 2012 لعبت دوراً في الآنسة مامي وعام 2014 وفي جوازة ميري وعام 2016 أبو شنب مع ظافر العابدين.