درة التونسية وزوجها
يوميات المشاهير
زواج درة التونسية بين الشائعة والحقيقة!
بسمة وهبي
سيرة المشاهير
بسمة وهبي... بسمة إعلامية في الفضاء العربي

تعرفي عن كثب الى ياسمين عبد العزيز

الخميس، 10 ديسمبر 2015
ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز إسم لامع على الشاشة المصرية وفي العالم العربي. فكيف كانت بدايات هذه الممثلة ومن أين شقت طريقها الى الفن وما هي أبرز الأعمال التي تركت بصمة في المشاهدين؟ اليك لمحة عن حياة ياسمين عبد العزيز في مقالنا اليوم من أنوثة.

ياسمين عبد العزيز تتألق باجمل الاطلالات

من هي ياسمين عبد العزيز؟

ياسمين عبد العزيز هي فنانة مصرية اشتهرت عادة في مسلسلاتها بلعب دور الفتاة الشقية، ولدت ياسمين في 16 يناير من العام 1979 وهي ابنة المخرج "محمد عبد العزيز" وتابعت دراستها في الأكاديمية الحديثة بالمعادي، واقترنت برجل الأعمال محمد حلاوة وأنجبت منه ياسمين وسيف الدين.

بداياتها

شقت ياسمين طريقها الى عالم الفن كعارضة أزياء ومن ثم اتجهت الى العمل كوجه إعلاني وهي في سن الخامسة عشرة عن طريق صديقة لوالدتها تدير شركة لإنتاج الإعلانات.

كيف دخلت الى عالم التمثيل

دخلت ياسمين عبد العزيز الى عام التمثيل عن طريق مسلسل امرأة من زمن الحب الذي نال نجاحاً كبيراً وسلطت عليها الأنظار من خلاله فتهافتت اليها العروض لتجد نفسها تقدم العديد من الأدوار في السينما والتلفزيون وتألقت كثيراً في الأدوار الرومنسية وتمكنت من أن تضع لنفسها مكاناً بين نجوم السينما ومن ثم توجهت ياسمين عبد العزيز الى الأدوار الكوميدية.

من أبرز أعمال الممثلة ياسمين عبد العزيز

نجد من بين أبرز أعمال الممثلة ياسمين عبد العزيز: قلب جريء، صايع بحر، زكي شان، الرهينة، كركر، حريم كريم، عصابة الدكتور عمر، الثلاثة يشغلونها، كما قدمت في التلفزيون مسلسلات تركت بصمة ومنها الرقص على سلالم متحركة وفوازير العيال اتجننت وغيرها.