تفسير حلم البامية
تفسير احلام
إن رأيت البامية في المنام استبشري خيراً
حلم الساقية
تفسير احلام
علام تدل رؤية الساقية في الحلم؟

ما هو تفسير حلم الطبيب؟

الإثنين، 09 نوفمبر 2015
تفسير حلم الطبيب

يرتبط الطبيب في الحياة الواقعية بالعلاج من مرض معين، أو بكشف صحي محدد. أما في الحلم فهو يرمز إلى معانٍ وتفسيرات أخرى تتوزع بين السلبية والإيجابية. لتعرفي المزيد عن هذه التفسيرات، طالعي هذا المقال من أنوثة حول تفسير حلم الطبيب.

 

أولاً، يشير الطبيب في الحلم إلى الصحة الحسنة والنجاح العام، خصوصاً إذا كان متواجداً في إحدى المناسبات الإجتماعية.

 

ما الذي يعنيه المرض في الحلم؟

 

ثانياً، في حال كانت الحالمة شابة مخطوبة، فتشير رؤية الطبيب في حلمها إلى الحذر من الخداع مع اقتراب موعد زفافها.

 

ثالثاً، إن رأيت في المنام أن الطبيب يزاول مهنته كالمعتاد، فتلك إشارة إلى المرض الذي سيظهر فجأة، وإلى الخلافات العائلية.

 

رابعاً، إن رأى الحالم في المنام أن الطبيب أحدث جرحاً في جسمه محاولاً التدقيق في دمه ولكنه يفشل، فهذا يدل على أن الحالم مستهدف من قبل أشخاص سيئين ريدون التسبب بالأذية له. أما في حال ظهر الدم عند إحداث الطبيب للجرح، فهذا يعني الخسارة أمام هؤلاء الاشخاص السيئين.

 

خامساً، إن كانت الحالمة شابة عزباء جميلة، ورأت في منامها الطبيب، فذلك يعني أنها ستغامر بجمالها في سبيل بعض الملذات الزائلة والعابرة.

 

سادساً، أما في حال كانت الحالمة مريضة، فتلك إشارة إلى شفائها السريع من المرض. أما في حال رأت أن الطبيب كان قلقاً في حلمها، فهذا يدل على أن مرضها سيتطور وتشعر بالآلام الكثيرة.

 

هل حلم المستشفى إيجابي أم سلبي؟

 

سابعاً، من رأى في حلمه أن الطبيب أقبل عليه للعلاج وهو لم يكن مريضاً، ويقوم بوصف دواء نافع له، فهذا يشير إلى أن مرضاً سيصيبه.

 

ثامناً، أما في حال رأى الحالم في المنام أنه أصبح طبيباً، فتلك دلالة على أنه سينال منصباً عالياً، سواء في العمل أو في الحياة الإجتماعية.