تفتيح لون الشفايف
اطلالة ومكياج
شفايف وردية بوصفات التفتيح الطبيعية
مبروك لصفحة صحتي الأولى على فيسبوك
جمال و صحة
مبروك لصفحة صحتي الأولى على فيسبوك

ما هي أفضل أنواع العطور للنساء؟

الأربعاء، 01 يونيو 2016
أفضل أنواع العطور

الروائح العطرة التي تفوح من النساء لها تأثير كبير على الإطلالة التي يرغبن في إبرازها في المناسبات المتعددة التي يشاركن بها. وحسن اختيار العطور يلعب دوراً مهماً على صعيد إبراز هذا التألق بشكل كبير. تعرفي في مقال أنوثة اليوم على أفضل أنواع العطور للنساء، وكيفية اختيارها.

 

افضل 3 انواع من العطور الطبيعية

 

العطور برائحة الورد

 

تعتبر هذه العطور إحدى أفضل الأنواع التي يمكن أن تستعملها المرأة للتألق والبروز بها، فهي تعمل على إظهار نعومتها ورقتها. وكلما كانت الرائحة ناعمة ولطيفة كلما كان لها تأثير أكبر على الطرف الآخر. واختيار هذا النوع من العطور يتم حسب المناسبة التي تشاركين فيها، فهي ملائمة للحفلات الصباحية واللقاءات للغداء.

 

العطور بالروائح الترابية

 

ونقصد في هذا النوع من العطور تلك المستخرجة من انواع خاصة من الاشجار كخشب الصندل والمسك والعنبر وغيرها. وهذه العطور تمنح المرأة نوعاً من التأثير الهادئ والملفت، وتعكس طبعها الناعم والرقيق. يمكن استخدامه في المناسبات المسائية الهادئة والبسيطة.

 

العطور بروائح منعشة

 

وهذا النوع من العطور يكون مستخرجاً من روائح الفاكهة الممتعة والمنعشة، كما يمكن أن تستخرج من روائح النباتات العطرة. وأبرزها روائح الفاكهة الاستوائية والليمون والتفاح والشاي الأخضر وجوز الهند. هذه العطور مناسبة للاطلالات الكاجوال وللاستعمال اليومي.

 

العطور ذات الروائح القوية

 

تعتبر هذه العطور مناسبة للامسيات المسائية الصاخبة، كحفلات الاعراس او الخطوبة. وهذه العطور تمنح المراة جاذبية كبيرة وسحراً قوياً في هذه المناسبات، لذا يعتمد اختيارها على نوع المناسبة التي تشاركين بها.