كيفية العثور على الحبيب بحسب البرج
صفات الابراج
لكل برج طريقته الخاصة للعثور على الحبيب
الابراج الاسوأ حظاً في الزواج
صفات الابراج
أي أبراج تلقى الحظ السيء في الزواج؟

ما هي الصفات التي لا تتحملينها بالشريك حسب برجك؟

الأحد، 05 يونيو 2016
الصفات التي لا تتحمليها بالشريك حسب برجك

بعض الصفات التي يتمتع بها الشركاء لا يمكن أن يتحملها الطرف الآخر، وهذا ما يسبب الخلاف الأساسي بينهما، ويفترقان. ويمكن للأبراج أن تساعد في هذا الشأن من خلال تحديد الصفات التي لا تتحمليها بالشريك حسب برجك. تعرفي عليها في مقال أنوثة التالي.

 

برج الحمل

مولودة برج الحمل إنسانة شديدة الاندفاع وتحب المغامرة، لذا لا يمكن أن تتوافق مع الشريك الكسول والخمول والذي لا يحب المغامرات.

 

إن لم تجدي شريك حياتك بعد...ابحثي عن هذه الصفات !

 

برج الثور

ترغب مولودة برج الثور بالتقاء الشريك المسؤول في حياته، فهي لا يمكن أن تتوافق مع الشريك العفوي والمندفع والمتسرع، كونها تحب الأمور النظامية في حياتها.

 

برج الجوزاء

مولودة برج الجوزاء لا تتناسب مع الشريك الذي لا يحب الانخلاط مع الآخرين ولا يحب الاجتماعات بين الأصدقاء، فهي تميل الى الحياة الاجتماعية بكثرة.

 

برج السرطان

تتأثر مولودة برج السرطان بالأصدقاء والمقربين بسهولة، وهي انسانة حساسة للغاية، وهذا ما يجعلها لا تتوافق مع طباع الشريك العقلاني الانعزالي.

 

برج الأسد

مولودة برج الأسد تميل الى لفت الانظار الى نفسها، وهذا ما يجعلها غير متجانسة في علاقتها مع الشريك الذي لا يظهر اهتمامه بكل ما تقوم به ولا يبادر الى الاهتمام بها بوفرة.

 

برج العذراء

تتمتع مولودة برج العذراء بالشخصية العقلانية والعملية، لذا لا يمكن أن تتماشى مع الشريك ذات الطبع غير المسؤول وغير القادر على مواجهة المشاكل.

 

برج الميزان

تميل مولودة برج الميزان الى الشركاء الذين يتماشون مع شخصيتها الاجتماعية والمحبة، لذا لا يمكن ان تتحمل الشريك الانعزالي والإنطوائي على نفسه.

 

برج العقرب

مولودة برج العقرب إنسانة صادقة وصريحة جداً، وهذا ما يدفعها الى عدم تحمل الشريك الكاذب والمخادع وغير الوفي.

 

برج القوس

مولودة برج القوس لا تتحمل الشريك ذات الصفات المملة أو الجدية للغاية، فهي تحب المرح والتسلية وتريد شريكاً يتماشى مع هذا الامر.

 

برج الجدي

لا يمكن لمولودة برج الجدي ان تتحمل الشريك غير المسؤول وغير الناضج، فهي شخصية عقلانية وجدية للغاية، لذا تحتاج الى من يشاركها هذا الطبع.

 

١٠ صفات لمعرفة إن كان حبيبك ملائم لك

 

برج الدلو

لا تتحمل مولودة برج الدلو الشريك الذي لا يتمتع بروح الدعابة والمحدود التفكير، فهي إنسانة تميل الى التمرد وتحتاج الى من يفهمها ويتقبلها، أي أنها تحتاج الى الشريك المنفتح.

 

 

برج الحوت

لا تتحمل مولودة برج الحوت الشريك غير المبالي او غير الحساس، فهي بطبعها شخصية حساسة جداً، وتتأثر كثيراً بالشريك الذي يغمرها بالاهتمام. لذا لا تتحمل الشريك البارد عاطفياً.