مورغان فريمان
سيرة المشاهير
مورغان فريمان... مسيرة من الإنجازات السينمائية المبتكرة
ماجد المصري
سيرة المشاهير
ماجد المصري أتقن الرقص ومن ثم التمثيل!

مجموعة من سنابات المشاهير بين يديك

الجمعة، 11 نوفمبر 2016
سنابات المشاهير

هل تهتمين بمعرفة سنابات المشاهير لمتابعتهم والاستفادة من إطلالاتهم؟ نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك بعض سنابات المشاهير التي قد تهمك لتختاري من تودين متابعته من خلالها.

اي صور تنشر شما حمدان على انستقرام؟

أحلام snapahlam: يتابع الآلاف من المعجبين الفنانة أحلام على السنابشات فأحلام مشهورة بنشاطها الكبير على الإنترنت وشبكات التواصل الاجتماعي.

شذى حسون Shathahassoun3: تعد شذى حسون من النجمات الناشطات على انستقرام وهي من اول النجمات اللواتي انضممن الى سنابشات وتتواصل من خلاله مع معجبيها وتشاركهم صورها.

نجوى كرم najwa.karam: تحب الفنانة نجوى كرم أن تتواصل مع معجبيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومن هنا انضمت الى تطبيق سنابشات.

ريهانا Rihanna: يتابع ريهانا الملايين من المعجبين والمتابعين حول العالم ولذلك تتشارك معهم بصورها عبر تطبيق سنابشات مع مقاطع فيديو مميزة يعلقون لها عليها ويتابعون من خلال هذا التطبيق آخر الأمور الجديدة لها.

أمل العوضي Amal.alawadhi: هي من اكثر النجمات المحبوبات في في الخليج العربي وهي ممثلة ومذيعة متميزة بجمالها وأناقتها وهي حريصة على نشر صور إطلالتها الجميلة في كل المناسبات.

جينيفر لوبيز Jlobts: هي واحدة من أكثر النجمات متابعة على شبكات التواصل الاجتماعية ويواكبها الجمهور كيفما تحركت ويحب تتبع آخر إطلالاتها الأنيقة لذلك لديها عدد كبير من المتابعين على سنابشات.

ما الذي تنشره زينة عبر الانستقرام الخاص بها؟

ديالا مكي makkid: تحل المذيعة والمنتجة ديالا مكي ضيفة في الكثير من الحفلات والأحداث المهمة في عالم الموضة كما في عالم الفن ومن المهم متبابعتها على سناب لاستوحاء إطلالتك منها.