تجنب ضياع الحقائب خلال السفر
سفر
نصائح اساسية لتجنب ضياع الحقائب خلال السفر
شاطئ الاسكندرية
سفر
ما هي أجمل شواطئ الاسكندرية؟

لماذا تعتبر مدينة كومو هي الاجمل في ايطاليا؟

الإثنين، 27 يوليو 2015
مدينة كومو الإيطالية

إن كنت من محبي إيطاليا وتودين زيارة مكان معين فيها فنحن ننصحك بمدينة كومو الإيطالية الجميلة التي تعد من أبهر الأماكن التي يقصدها السياح خلال السنة فهي تضم أجمل بحيرة في البلاد وتطل على عدة مناظر خلابة ونحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنعرفك الى مدينة كومو الإيطالية.

 

مدينة كومو

 

تقع مدينة كومو الإيطالية على الطرف الجنوبي الغربية لبحيرة كومو الشهيرة وتضم مناظر خلابة ورائعة مواجهة لجبال الألب المجاورة. يمكنك من خلال التفريك الذي يمر بالمنطقة أن تشاهدي سويسرا على الشاطئ المقابل. مدينة كومو مدينة هادئة وفيها بقايا من أسوار العصور الوسطى وشوارعها ممتلئة بالمتاجر والمطاعم مع إمكانية الاستفادة من رحلة في البحيرة في قارب صغير. الى جانب البحيرة تجد منتزها صغيراً يضم متحفاً الى جانب فيلا أولمو الشهيرة التي تطل على الشاطئ.

 

تعرفي الى تاريخ مدينة بومبي الإيطالية

 

بحيرة كومو

 

بحيرة كومو هي من البحيرات الساحرة وتحيد بها القمم الجبلية المغطاة بالثلوج، وتضم هذه البحيرة الحديقة الإيطالية المشهورة بنوافيرها التي تأتي على شكل طبقات الى جانب عدد كبير من المنحوتات والتماثيل والأزهار...تحيد بها مقاه ومطاعم تقدم طعاماً إيطاليّاً شهيراً وبين مطعم وآخر تتواجد أكشاك تقدم البوظة للسياح. يمكن بلوغ بحيرة كومو من مدينة ميلانو عبر محطة القطار حيث تستغرق الرحلة 45 دقيقة فقط وهذا المسار هو الأاجمل لأن القطار يطل على المساحات الخضراء والقرى الصغيرة الجميلة.

 

اروع المعالم السياحية في جزيرة سيسيلي الايطالية