عمليات شد البطن بدون جراحة
انقاص الوزن
كيف يمكن أن تشدّي بطنك دون جراحة؟
افكار مكياج من الخبيرة عبير الياسين
اطلالة ومكياج
مكياجات ولا اروع من الخبيرة عبير الياسين في هذه الصور!

بالخطوات... كيف تحصلين على هذا المكياج الجذّاب؟

الإثنين، 15 مايو 2017
بالخطوات… كيف تحصلين على هذا المكياج الجذّاب؟

كيف تحصلين على مكياج جذاب ومشرق؟ الخطوات تكتشفيها معنا في هذا السلايدشو من موقع أنوثة حيث نوضح لك المستحضرات التي يمكن ان تستخدميها لاجمل اطلالة.

هل تعرفين ما هو سرّ المكياج الناجح؟ إنّه التوازن بين الضوء والظلّ، ومن هنا إنطلقت كلّ صيحات المكياج كالكونتورينغ والهايلايت والتي تقوم على تظليل نقاط محدّدة في الوجه لإخفائها وإبراز نقاط أخرى مضاءة.

وذلك لا يشمل البشرة فقط ومكياج الأساس، بل أيضاً الشفاه حيث شاعت جداً صيحة الأومبري التي تعتمد على أيضاً على التظليل والإضاءة. وفي هذا السلايدشو ستكتشفين معنا كيف يمكن أن تحصلي على مثل هذا المكياج الرائع في الصورة وأسرار جاذبيته.

المكياج الذي رأيته هو من تنفيذ توم فورد، ويجسّد مفهومه الخاص للجمال حيث يراه توازناً بين الضوء والظلّ.  وليساعد كلّ امرأة على تطبيق مثل هذا المكياج الناجح، يقدّم مجموعة من المنتجات الجديدة لربيع 2017 توفّر النحت والاضاءة والتحديد لتساعد على تحويل مظهر الوجه بالكامل. والمنتج الأول الذي نكشف لكِ عنه هو Shade and Illuminate Cheek، ثنائي من بلاش التحديد يتألف من كريم الهايلايت والتلوين. اضغطي على السهم الأيسر لتعرفي أكثر عنه. 

من خلال هذا المنتج الجديد من توم فورد، يمكنك الحصول على مظهر خدود بلون متباين. فلون الهايلايت المتلألئ يمنح البشرة الإشراق والإضاءة لتعزيز مظهر عظمتي الخدّين ويمنح الوجه مظهراً مرفوعاً، فيما يمنح لون البلاش الشفاف العمق والتحديد. 

Shade and Illuminate Cheek متوفّر بدرجات متعدّدة ليناسب مجموعة من ألوان البشرة، ولتطبيقه تجدين في العلبة الريشة المناسبة برأسين مختلفين لوضعه أولاً على البشرة ثمّ مزجه. لكن مكياجك لا يكتمل فقط باستخدام البلاش المبتكر من توم فورد، بل هناك أيضاً لمسة رائعة على الشفاه تلاحظينها في الصورة الأولى للمكياج، وسنعلّمك طريقة تطبيقها في السلايد التالي.

Shade and Illuminate Lips هو المنتج الجديد من توم فورد والمخصّص للحصول على شفاه جذّابة، وتجدينه بستّ ثنائيات ذات ألوان محدودة الإصدار صمّمت لتتناسب مع الوان البشرة المختلفة. فهناك لونان في كلّ علبة أحدهما داكن والآخر فاتح، ليشكّلان معاً تأثير الأومبري سواء كنت تريدينه رقيقاً أو دراماتيكياً.

عند إستخدامك لأحمر الشفاه المزدوج من توم فورد، تمنحين شفاهك الشكل واللون الغني مع قوّة ثبات إستثنائية. وسرّ نجاح Shade and Illuminate Lips هو اللمسة النهائية المخملية، بسبب إحتوائه على الزيوت المطرّية وتركيبته المبتكرة التي توفّر لوناً غنيّاً.

Shade and Illuminate Lips من المنتجات الرائعة التي يمكن أن تستخدميها هذا الصيف، ويمكن أن تختاري بين مجموعة مميّزة من الالوان التي تتدرّج من النيود الى البنفسجي والوردي والأحمر والعنابي. أمّا طريقة الإستخدام فسهلة جداً، فهناك أداة تطبيق برأسين أحدهما إسفنجة والآخر فرشاة للشفاه، فتضعين اللون الداكن في الجزء الداخلي من الشفاه وحوله اللون الأفتح مع المزج الخفيف بينهما.