دنيا بطمة وقضية حمزة مون بيبي - أنوثة
يوميات المشاهير
دنيا بطمة مهدّدة بدخول السجن... وهذه هي تهمتها!
غضب وتوضيحات من طارق العريان بعد إتهامه بخيانة أصالة!
اخبار المشاهير
غضب وتوضيحات من طارق العريان بعد إتهامه بخيانة أصالة!

تفاصيل مصرع والد ايهاب توفيق صادمة!

الجمعة، 10 يناير 2020
مصرع والد ايهاب توفيق- أنوثة

توفي والد المطرب المصري ايهاب توفيق صباح يوم الخميس إثر حريق كبير اندلع في منزله في مدينة نصر بالقاهرة، ما أدى الى اصابة ايهاب بحزن كبير كونه لم يستطع انقاذ والده والوقوف الى جانبه في مثل هذه المأساة. إليك التفاصيل.

وفاة والد ايهاب توفيق

لم تستطع سيارات الإطفاء من إنقاذ والد المطرب ايهاب توفيق الذي علق داخل منزله الذي التهمته النيران نتيجة ماس كهربائي في المدفأة المتواجدة في غرفة الوالد، فاختنق بالغازات المنبعثة من النيران وليس حرقاً.

وبحسب المعلومات الصحفية، فإن والد توفيق كان نائماً أثناء اندلاع الحريق، وكانت الخادمة وابنها أيضاً في المنزل، إلا أن هذه الأخيرة نجحت بانتشال ابنها وخرجت من المنزل هرباً من النيران.

وحاول ايهاب الدخول مراراً الى الفيلا لإنقاذ والده العالق في الطابق الأول إلا أنه لم يستطع بسبب ألسنة النيران المنتشرة في كل الأنحاء.

وبعد التأكد من عدم وجود شبهة جنائية، وافقت النيابة على دفن جثة والد ايهاب، فشارك عدد من الفنانين في تأدية صلاة الجنازة على جثمانه في مسجد السلام في مدينة مصر.

ويعدّ ايهاب الابن الوحيد لوالديه، حيث توفي شقيقه في حادث سير عندما كان في الـ12 من العمر، أما والدته سوزان توفيق فقد توفيت أيضاً في العام 2014 بعد صراع مع المرض.