تفسير حلم حب الشباب
تفسير احلام
هذا ما يعنيه حلم حب الشباب
تفسير حلم موت الاخت
تفسير احلام
ما هو تفسير حلم موت الأخت؟

ما هي أبرز معاني حلم الزغاريد؟

الإثنين، 15 فبراير 2016
تفسير حلم الزغاريد

بعض الأحلام تكون صامتة، في حين أن البعض الآخر يرافقه الأصوات. وغالباً ما تشكل الأصوات مصدر إزعاج للحالم تؤرقه خلال النوم. والزغاريد هي إحدى الأصوات التي ترافق أحلامنا والتي لا ندرك ما هي معانيها. تعرفي مع أنوثة على تفسير حلم الزغاريد في الموضوع التالي.

 

حلم الصوت تحذير... فانتبهوا!

 

أولاً، ترمز الزغاريد في الأحلام بشكل عام إلى العادات والتقاليد المتوارثة في المجتمع الذي يعيش فيه الحالم، وتكون تفسيراتها مرتبطة بالأحداث التي ترتبط بها الزغاريد.

 

ثانياً، قد ترمز الزغاريد في المنام إلى الفرح والأعراس والمناسبات السارة التي قد يشارك بها الحالم في حال كانت الزغاريد في مجتمعه تطبق في هذه الحالات.

 

ثالثاً، وقد تشير الزغاريد في المنام إلى الحزن والمآتم والأحوال السيئة التي سيمر بها الحالم، خصوصاً في حال كانت الزغاريد تسمع في مثل هذه الحالات في مجتمع الحالم.

 

رابعاً، في حال كانت الالمراة الحالمة حاملاً، ورأت في منامها أحداً يطلق الزغاريد، وبلغ عددها ثلاث مرات، فهي إشارة إلى أنها ستنجب طفلاً ذكراً. أما إذا رأت أن عدد الزغاريد لا يتجاوز الواحدة، فتلك إشارة إلى أنها ستنجب فتاة.

 

ما هو تفسير حلم الصدى؟

 

خامساً، ومن كان أهله مسافرين أو هو مسافر، وحلم بالزغاريد في منامه، فتلك إشارة إما إلى عودة الأهل القريبة، أو إلى عودته هو في الفترة القريبة.

 

سادساً، كما أن الزغاريد في المنام قد تشير إلى البدع التي سيقوم بها الحالم في الفترة المقبلة، أو إلى تلك التي يشارك بها.