تفسير حلم الحلاق
تفسير احلام
هل رؤية الحلاق في المنام ايجابية؟
تفسير حلم الغراب
تفسير احلام
هل علينا أن نخاف إن رأينا غراباً في المنام؟

ماذا يحمل حلم الغناء من خفايا؟

الخميس، 24 ديسمبر 2015
تفسير حلم الغناء

يحمل الغناء في المنام العديد من الشروحات والتفسيرات، منها ما هو ايجابي في حياة الحالم، ومنها ما هو سلبي وقد ينعكس على الحياة الواقعية للحالم. فإن كنت قد رأيت في منامك أنك تغنين أو تستمعين إلى أحد يغني، فإليك منا هذا التفسير لحلم الغناء.

أولاً، من سمع في المنام غناء طيباً وكان جميلا فذلك دل على الربح الكبير له، أم في حال كان الغناء سيئاً، فذلك يشير إلى الخسارة الفادحة.

الصدى في الحلم مال ووحدة

ثانياً، من راى المنام أنه يستمع إلى الغناء في أحد الأسواق وكان ميسور الحال، فتلك دلالة على الفضيحة التي ستلحق به في الأيام المقبلة. أما في حال كان فقيراً فتلك دلالة على بعض الأعمال الجنونية التي سيقوم بها.

ثالثاً، ومن حلم بأنه متواجد في منطقة مخصصة للغناس، فذلك معناه أن ما يحيط به من أشخاص سيكذبون عليه ويقع الخلاف الكبير بينهم.

رابعاً، في حال رأى الحالم نفسه يغني بصوت جميل وكان صوته عالياً صادحاً، دل ذلك على الخيرات الوفيرة التي ستنهمر عليه في الفترة القادمة.

خامساً، من سمع في منامه صوت غناء والمحيطين به سعداء بهذا الصوت، فذلك يشير إلى الأجواء المرحة التي ستسيطر على علاقاته مع الآخرين.

دلالات عديدة للمزمار في الحلم!

سادساً، من سمع في منامه انه يغني أغنية حزينة جداً، فتلك إشارة إلى الأحوال السيئة التي سيواجهها في الفترة المقبلة.

سابعاً، في حال سمع الحالم أغنية ذات كلام بذيء، فهذا يشير إلى الحالة النفسية المتعبة التي يعيشها الحالم في حياته الواقعية.