تسريحات تجعل الشعر يبدو اطول
اطلالة ومكياج
هل تريدين أن يبدو شعرك أطول؟ اعتمدي هذه التسريحات السه...
افضل تمارين لحرق دهون البطن
انقاص الوزن
هل تريدين حرق دهون البطن؟ مارسي هذه التمارين

مكياجك في عيد الفطر ناعم وبسيط مع هذه الخطوات!

الجمعة، 23 يونيو 2017
مكياج لعيد الفطر

أي مكياج عليك أن تطلي به في عيد الفطر لتكوني ملفتة للأنظار بطريقة ناعمة؟ اكتشفي معنا الخطوات السهلة لمكياج في عيد الفطر يناسب ستايلك.

مكياج عيد الفطر لتكوني الاكثر جمالاً!

- في الخطوة الأولى للمكياج المميّز الذي عليك أن تطلي به في عيد الفطر ننصحك بأن تستخدمي كريم الأساس الذي يجعل بشرتك صافية بلون واحد ومن الأفضل أن يكون لون كريم الأساس مطابقاً للون وجهك وينير بشرتك لتبدو متألقة في العيد.

- من حيث أحمر الخدود في المكياج اختاري أحمر الخدود باللون المرجاني واعلمي أن هذا الخيار يجعل أحمر الخدود طبيعياً عليك فتكون إطلالتك ناعمة بعيدة عن التكلّف والألوان الصارخة ومن بينها اللون الأحمر أو البني أو الزهري القوي. 

- في تحديد شكل العينين إبتعدي عن أقلام الأيلاينر واختاري قلم الكحل غير السائل ليمنحك إطلالة طبيعية، من ناحية أخرى وفي مكياج العينين تجنبي ألوان الظلال القوية ودعي جفنيك على لونهما الطبيعي أو كبديل يمكنك الاستعانة باللون المرجاني أو اللون البيج أو الوردي. 

- في هذا المكياج الناعم تستطيعين الابتعاد عن أحمر الشفاه القوي فقومي باختيار أحمل الشفاه باللون النيود أو ملمع الشفاه الناعم وهذه الإطلالة تكون أنيقة عليك وملفتة ولا تكثري من مستحضرات التجميلة ولا تعمدي الى تكبير الشفاه بالقلم من أجل المحافظة على طبيعتها.

- إملاأي الفرغات في حاجبيك مستعينة بالظلال التي تتمتع بلون الحواجب نفسه وكثفي رموشك بواسطة الماسكارا ولمكياج يدوم أطول اختاري الماسكارا مضادة للماء. 

 اجمل صور مكياج للعيد اخترناها لكِ

- ثبتي المكياج على الوجه بمثبت المكياج وإن لم يتوفر لديك تستطيعين أن تستخدمي نثرات ماء الورد على البشرة لأنها تمنحها رائحة طيبة وتحفظ المكياج عليها.