تكبير الارداف
اطلالة ومكياج
كيف يمكن ان تحصلي على ارداف كبيرة؟
صبغة حواجب
اطلالة ومكياج
صبغ الحواجب له أصوله... إكتشفيها معنا!

خطوات بسيطة لمكياج رائع في عيد الحب!

الجمعة، 10 فبراير 2017
مكياج عيد الحبّ

كيف تطبقين مكياج عيد الحب لتظهري بشكل مميز وجميل؟ نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك مكياج عيد الحبّ بالطرق السهلة والسريعة التي تقيدك كثيراً بحال جربتها. 

- اختاري لون المكياج الدافئ والترابي الجميل الذي يتناسب أولاً مع فصل الشتاء وثانياً مع لون الملابس التي ترتدينها في عيد اليوم بشكل خاص إن كانت ألوانها تتمايل ما بين الأحمر والأسود.

- رطبي بشرتك بشكل كامل وانتظري أن تمتص المرطب بشكل تما ومن ثم ابدأي بتطبيق كريم الأساس المناسب للون بشرتك وذلك لكي تحافظي على لونك الطبيعي ومن ثم مديه على كامل الوجه.

- لإخفاء العيوب استخدمي الكونسيلر الخافي للعيوب والبثور كما الخافي للهالات السوداء بحال كنت تعانين منها، بعد تطبيق الكونسيلر رشي البودرة الحرة ووزعيها بشكل متناغم مع البشرة لكي تمنحي بشرتك مظهراً خالياً من العيوب.

- اختاري الظلال الهادئة بالألوان الترابية ومن بينها الذهبي والبني والبيج لكي تكون متناسقة مع أجواء عيد الحب ووزعي الألوان الداكنة على جفن العين أما الفاتحة فدعيها للجفن العلوي وعضمة الجفن تحت خط الحواجب. 

- بعد انتهائك من وضع الظلال أرمسي خطاً من الأيلاينر الرفيع فوق الجفن العلوي بشكل محاذ للرموش وتابعي برسمة ناعمة للأيلاينر على خط الرموش السفلي ومن ثم حددي العين بقلم الكحل الأسود. 

- أضيفي الكثافة على رموشك من خلال استخدام الماسكارا بخاصة عند زاوية العين أو إلجأي للرموش الاصطناعية لتبدو العينين أكثر اتساعاً وجمالاً. 

- امنحي وجنتيك توهجاً جميلاً مع بودرة الخدود باللون البرتقالي اللامع الجميل واعتمدي أحمر الشفاه باللون الأحمر أو البرغندي أو النيود حسبما تريدين.