من هم النجوم الذين يجتمعون سوياً في حفلات عيد الحبّ؟

أيام قليلة ونحتفل جميعاً بعيد الحبّ، هذه المناسبة التي ينتظرها عدد كبير من الأشخاص للتعبير عن حبّهم ومشاعرهم للشريك، وهناك من يميل لتمضية هذا الموعد في إطارٍ غنائي ورومنسي. لذا لنكتشف معاً الوجهات التي إختارها النجوم لإحياء حفلاتهم تزامناً مع عيد العشاق.

أجواء من الرومنسية ينتظرها الجمهور العربي في الحفلين لكل من الفنان والملحن مروان خوري والفنان والملحن زياد برجي، واللذين سيتشاركان الغناء بمناسبة عيد الحبّ. وتشير الأخبار الى أنّ الحفل الأول سيُقام في عمّان بتاريخ 13 فبراير، أمّا الحفل الثّاني فسيكون في الإمارات العربية المتحدة.

يتشارك كل من الفنان اللبناني وائل جسار والفنانة اللبنانية سيرين عبد الدور حفلاً غنائياً لعيد الحبّ، وذلك في عمّان – الأردن وتحديداً في فندق شيراتون. هذا وقد قامت عبد النور بمشاركة المنشور المخصص للحفل مع متتبعيها على انستقرام.

من المحطات المشتركة التي سيشهد عليها عيد الحبّ هذه السنة أيضاً، هي للفنان اللبناني سعد رمضان مع الفنانة السورية رويدا عطية. إذ يُقام الحفل الأول في كوبنهاغن – الدنمارك بتاريخ 14 فبراير، والحفل الثاني في برلين – ألمانيا في 15 فبراير.

يحيي الفنان اللبناني راغب علامة حفل في يوم عيد الحبّ بالعاصمة الفرنسية على مسرح الأولمبيا، أمّا حفله الثّاني للمناسبة نفسها فسيكون في تونس وذلك في 15 شباط فبراير.

أمّا بالنسبة للنجم اللبناني نادر الأتات فسيحيي حفلاً غنائياً لعيد الحبّ في برلين – ألمانيا، كما أنّه سيتواجد في السويد بتاريخ 15 من فبراير لحفلٍ آخر بالمناسبة نفسها.

تحتفل الفنانة ديانا كرزون بعيد الحبّ مع جمهر في حفل بالعاصمة الأردنية عمّان، وذلك في 14 فبراير. من هنا قامت كرزون بمشاركة المنشور الخاص للحفل مع متتبعيها على انستقرام.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com