شارع شيكاغو أجرأ مسلسل سوري! مشاهد ساخنة يفجّرها النجوم السوريون
سينما ومسلسلات
شارع شيكاغو أجرأ مسلسل سوري! مشاهد ساخنة يفجّرها النجو...
فنّان جديد على خطى تامر حسني باجراء عمليات التجميل… من هو؟
يوميات المشاهير
فنّان جديد على خطى تامر حسني باجراء عمليات التجميل... ...

نانسي عجرم تقع في فخ برنامج كاميرا خفية قبل 19 عاماً وهي مراهقة

السبت، 12 سبتمبر 2020
نانسي عجرم تقع في فخ برنامج كاميرا خفية قبل 19 عاماً وهي مراهقة

يسعى الجمهور مؤخراً الى نبش تاريخ الفنانات واستذكار شكلهم وأداءهم في الماضي لمقارنته بواقعهم اليوم . وقد انتشر في الساعات الماضية فيديو قديم جداً للفنانة نانسي عجرم خلال مشاركتها في أحد برامج الكاميرا الخفية على تلفزيون دبي.

ومؤخراً تناقل رواد مواقع التواصل فيديو للنحمة نادين نجيم خلال مشاركتها في مسابقة ملكة جمال لبنان عام 2004 عندما كشفت عن الوظيفة التي كانت تحلم بها في حال لم تتوّج ملكة.

وأتى دور النجمة نانسي عجرم  بعدما نشر الفنان السعودي عبدالله عامر مقطع فيديو قديم يعود لعام 2001 جمعه مع الفنانة اللبنانية نانسي عجرم.

شغف فنيّ وتغيير جذريّ في الشكل!

في الفيديو يظهر الفنان عبدالله عامر وهو يلقّن نانسي كلمات الأغنية ويعزف على العود لتبدأ نانسي بالغناء لكنها كانت تخفق في بعض الأحيان وتعيد وتسأله عن بعض الكلمات التي بدت غير مفهومة.

هذا الفيديو أظهر النجمة نانسي عجرم عندما كانت تشق طريقها الى الفنّ، وتظهر فيه قبل عمليات التجميل حيث كان شكلهها مختلف بشكل كبير.

وأعرب بعض النشطاء عن إعجابهم بالشغف الذي كان واضحاً على وجه نانسي في بداية مشوارها الفنّي.

الفنانة الشهيرة درست الموسيقى وحسّنت صوتها كثيراً على مرّ السنوات، وهذا ما يمكن تمييزه من خلال مشاهدة الفيديو عندما كانت نانسي في سنّ المراهقة.

كما علّق الفنان عبدالله عامر على المقطع والذي ظهر من خلاله وهو يعزف على العود، كاتباً:

" من اجمل البرامج التي اعتز بها (دون طرب) من كلمات الزميل حسن محني الذي قدمته على قناة دبي".

شقيقة نانسي عجرم في أول ظهور لها…ونانسي خافت من أن تسرق منها الأضواء

وتوجه بكلمات أثنى فيها على أخلاق نانسي فقال : " وحلقة مع الفنانة الرائعة نانسي عجرم في بداية انطلاقها.. فنانة اخلاق وذوق مبدعة حقيقة".

 

استمر المقلب مدّة 12 دقيقة، ولم تكن نانسي تعلم أن عبدالله عامر يصوّر لحظات تمرين صوتها او عندما رقصت بطريقة خليجية طريفة.

ليعلن لها في النهاية أن ثمة كاميرا خفيّة وإنه برنامج للمقالب وليست فعلاً فرصة متقدّمة لها ليكون لها عمل غنائي في أوبيريت اسمه " أنغام شعبية " كما ادّعى في البداية.

ويمكنم مشاهدة المقلب كاملاً في الرابط أدناه.