افكار اطلالة من منسقة الازياء هلا الحارثي
موضة كل يوم
إستوحي أجمل لوكات من اطلالات منسقة الأزياء هلا الحارثي
ازياء Endemage خريف 2016
موضة كل يوم
ازياء Endemage لخريف 2016 تناسب المرأة العربية الانيقة

نصائح تناسبك لارتداء سروال شارلستون بأناقة

السبت، 20 أغسطس 2016
طرق ارتداء سروال الشارلستون بأناقة

كوني متميزة بإطلالتك في هذا الصيف مع طرق ارتداء سروال الشارلستون بأناقة لتظهري أنيقة أينما حللت. هذا السروال سيناسبك بالطبع وسيعطيك الإطلالة التي تحلمين بها كيفما نسقته، لذلك نقدم لك اليوم من خلال هذا المقال من موقع انوثة طرق ارتداء سروال الشارلستون بأناقة.

كيف ترتدي بنطلون شارلستون؟ اليكِ هذه الستايلات لتختاري منها

لطالما مالت النساء في السابق نحو ارتداء سروال الشارلستون وهو من السراويل المريحة جداً والتي تناسب جميع الأذواق والأجسام واليوم تعود موضة سروال الشارلستون لتحتل المحال التجارية في موضة عام 2016 فتجذب نحوها الكثيرات من اللواتي يحبذن ارتدائها بنقوشاتها المختلفة والمميزة.

إن أبرز ما يميز سروال الشارلستون أنه يناسب المرأة الرفيعة والمرأة صاحبة الأرداف العريضة وهو يتسم بخصر عال وأرجل واسعة وهو يخفي امتلاء المرأة ويعكي المرأة الرفيعة قواماً مثالياً. يتلائم سروال الشارلستون مع ملابسك كافة وهو سهل الارتداء لأنه يتلائم مع الملابس الكاجوال والرسمية وعليك فقط أن تنسقي معه تي شيرت أو قميص مميز مع إدخاله الى داخل السروال وارتداء حذاء بكعب عال أو حذاء رياضي متناسق معه. يمكنك في الإطلالة الصيفية أن ترتدي مع سروال الشارلستون التوب القصيرة.

البنطلون الفضفاض موضة الموسم... فاليكِ طرق ارتدائه

بحال أردت التعرف الى طرق ارتداء سروال الشارلستون بأناقة وبشكل رسمي فعليك أن تنسقي معه الكعب العالي ولا تهملي الأكسسوارات المناسبة من أساور وعقود من اللون الذهبي أو الفضي.