سكر الرجيم
انقاص الوزن
سكر الرجيم... قد لا يكون الحلّ الأفضل!
زيت الليمون للبشرة
العناية بالبشرة
هل جربت زيت الليمون من قبل للعناية ببشرتك؟

4 نصائح تحافظين من خلالها على شعرك المستعار

الإثنين، 16 يناير 2017
نصائح للحفاظ على خصل الشعر المستعار

من أجل أن تبرزي بشكل جميل ومميز أنت بالطبع تحاولين أن تختاري شتى أنواع الأفكار المطروحة في عالم التجميل من الشعر الى المكياج وأمور أخرى. بحال كنت من اللواتي يحبذن استخدام الشعر المستعار لإطلالة جميلة، نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع انوثة سنقدم لك نصائح للحفاظ على خصل الشعر المستعار.

 

نصائح لإستخدام الشعر المستعار

 

- إن كان الشعر المستعار الذي تستخدمينه شعراً طبيعياً علينا أن نشير اليك بأن العناية به عليها أن تكون نفسها مقارنة بشعرك الطبيعي.إحرصي على غسل شعرك بالشامبو الخاص بالشعر المستعار والذي تجدينه في الأماكن المخصصة لبيع الشعر المستعار، كما وعليك أن تتجنبي النوم بخصل الشعر المستعار المركبة بشعرك، هذا وتنبهي الى تصفيفه من دون أن تشديه أو تربطيه بشكل محكم كثيراً لأن هذا الأمر سيؤذي طبيعته وشكله.

 

- من ناحية أخرى يمكن للمرأة أن تلجأ الى استخدام الشعر المستعار الاصطناعي لذلك عليها حينها أن تحذر من عدة عوامل قد تؤذي شعرها وتكون سيئة بالنسبة اليه ومن بينها عوامل الحرارة أو البلل المستمر للشعر ولا يجب عليها أن تجعله يدنو من الحرارة أو من مكواة الشعر لئلا يتلف.

 

هكذا تدخلين الشعر المستعار في تسريحة زفافك

 

- الشعر الطبيعي المستعار يمكنه أن يصبغ ويتعرض للمواد الكيمياوية ولكن الشعر المستعار الاصطناعي يتلف بحال تعرض لها لذلك ينبغي على كل امرأة أن تتنبه الى كيفية العناية بشعرها المستعار بشكل جدي.

 

- عندما تسعين الى تصفيف شعرك عليك أن تمشطي خصل الشعر المستعر بطريقة بطيئة وهادئة سعياً منك الى حمايته من التقطع من أطرافه كذلك حرصاً على حمايته من التفلت من شعرك.