خطوات لتواصل الام مع الجنين
امومة
كيف يمكنك التواصل مع الجنين؟
نصائح مهمة لقيادة السيارة خلال الحمل
امومة
هل يمكن للحامل أن تقود السيارة؟

نصائح مهمة لك في اختيار كرسي هزاز للاطفال

الخميس، 06 أكتوبر 2016
كرسي هزاز للاطفال

تسعى كثيرات من الأمهات للعمل على إراحة طفلهن من خلال أي أمر يقدم لهن في الحياة اليومية ومن بين الأمور التي تساعد الطفل نقدم لك اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة معلومات مفيدة ستنفعك في كيفية استخدام كرسي هزاز للاطفال يمكنك من جعل الطفل ينام ويلهو به بسهولة وبالطبع هناك نصائح معينة عليك أن تتبعينها في خلال استخدام الكرسي الهزاز فتعرفي اليها اليوم معنا واتبعيها بحذافيرها من أجل المحافظة على صحة طفلك.

هذه هي الأشياء التي ستحتاجينها أثناء السفر مع طفلك لأول مرة

مميزات الكرسي الهزاز للطفل ومخاطره

 

من المميزات المفيدة في الكرسي الهزاز للطفل والتي من الواجب أن تعلميها هي أنه يهدهد الطفل ويساعده على النوم كما وأنه من ناحية أخرى يمثل له نوعاً من الألعاب. من الممكن في الكثير من الأحيان أن يسبب الكرسي الهزاز في انزلاق الطفل فانتبهي أو أنه قد يعوده على تلك الطريقة قبل النوم. يشكل الهز خطراً على الطفل بخاصة إن حاول أحد إخوته الأكبر منه القيام به لأنه قد يهزه بعنف. بحال كان الطفل كبيراً بما يكفي للحركة قد يسقط من الكرسي الهزاز بحال غفا أحد والديه أثناء هزه.

إليك لائحة بأحلى العطور لأطفالك!

نصائح مهمة نوجهها لك لاختيار الكرسي الهزاز للطفل

 

من الواجب اختيار كرسي يمكن تثبيته ويمكن تحريكه بالهز. من الضروري أن يكون الكرسي الهزاز مجهز برباط محكم يمنع انزلاق الطفل منه. لا يجب على الأم أن تعود طفلها على الهز بل يمكنها أن تدخله في أماكن ما ضمن الروتين اليومي ولكن ليس للنوم.من أهم النصائح نذكر أنه لا يجب أبداً أن تهز طفلها بعنف مهما كانت غاضبة منه. لا تسمحي لأحد أبداً أن يهز طفلك بالكرسي الهزاز وبخاصة أشقاءه الأكبر منه.