اكلات للتفريز
اطباق رئيسية
هذه هي الاكلات التي يمكن تفريزها لكسب الوقت
فيديو يهز مشاعر الملايين من محبي الحلويات… هل انت منهم؟
تزيين الاطباق
فيديو يهز مشاعر الملايين من محبي الحلويات... هل انت من...

نظّمي حفلة باربكيو لن ينسيها المدعوين!

الأربعاء، 13 أبريل 2016
حفلة باربكيو

ليس هناك أروع من حفلة الباربكيو في الصيف، مع دعوة الأصدقاء وتقديم طعام مشوي، بعض الموسيقى والمتعة. فاليك بعض الأفكار لتقديم حفلة فاتنة من موقع أنوثة.

الديكور

لحفلات الباربكيو خلال النهار، سوف تحتاجين لمظلات كبيرة لحماية المدعوين من حرارة الشمس. وقدّمي مشروبات باردة مصحوبة بمكعبات الثلج، للحفاظ على شعور المدعوين بالبرودة. لحفلات الليل، ضعي بعض الإضاءات مثل الشموع واللمبات الصغيرة جداً أو الفنار. ولمزيد من المظهر الرائع لحفلتك، لا تنسي الأزهار في منتصف كل طاولة.

تعلمي خطوات شواء اللحم على الفحم!

قائمة الطعام

حضّري للعائلات المدعوة، ضلع اللحم المشوي مع خبز الثوم وكوز الذرة المشوية. أما للأطفال، فالقائمة تكون مابين البرغر والنقانق، مع أعواد الجزر والخيار وسلطة البطاطا. للحلويات، اتركي الأطفال يزينون الآيس كريم بانواع الحلويات والشوكولا والصلصات.

جربي البيتزا المشوية، استخدمي أي عجينة بيتزا افرديها، وامسحي من جهة واحدة بزيت الزيتون واشويها. اذا انتفخت العجينة امسحيها بالزيت واقلبيها للجهة الأخرى. ارفعيها وضعي عليها ما تشتهين، ارجعيها على الباربكيو حتى تذوب الجبنة. كما يمكنك صنع أطعمة لدولة معينة، مثلا طعام آسيوي. اشوي السلمون على الفحم وتبليه بإحدى الصلصات الآسيوية، وقدميها مع الأرز. عند وجود الكثير من الضيوف، خططي لقائمة بسيطة، مثل الستيك والبرغر اشتري السلطة الجاهزة المعبأة في الأكياس وضعيها في طبق التقديم واسكبي عليها صلصة جاهزة. ضعي سلطانية كبيرة للأطعمة الباردة مملوءة بالثلج وضعيها فيها.

اليك طريقة تحضير بيتزا باربكيو

تحضير اللحمة

اهتمي بنظافة الشواية، واستخدمي شواية الفحم بدل الشواية الكهربائية، لأنها توفر درجة حرارة أعلى، بالتالي ستنضج الأطعمة أسرع. تبّلي اللحوم قبل الشواء بوقت كافي كلما تركت الطعام في البهارات ومكونات التتبيل فترة أطول كلما أصبح طعمه أفضل. لا تنسي إضافة بعض الخل وعصير الليمون للّحوم حتى تعطيها مذاقاً ونكهة احترافية.