بالفيديو… الصراخ يسيطر على نهلة سلامة مع في برنامج “رامز عقلو طار”

وقعت الفنانة نهلة سلامة في فخ برنامج المقالب “رامز عقله طار” عبر شاشة MBC مصر. فكيف كانت ردات فعل نهلة مع رامز جلال وألعابه في المدينة الترفيهية السعودية؟

رامز جلال يسخر من نهلة

كعادته يلجأ رامز جلال الى السخرية من ضيوفه، وقال عن الفنانة في بداية الحلقة: “كانت نجمة مشتعلة ومتوهجة وكانت ماشية بين صحابها زي العربية الفيراري وفجأة عطلت”، وضاف: “لما انسحب منها بساط الأضواء وقفت حافية على بلاط العزلة واليأس ولجأت إلى أرخص الطرق، ورفعت شعار إتسهوكي وعري الزند هتركبي في ثانية التريند”.

ولم يكتفِ رامز بهذا الكم من السخرية، ليسخر أيضاً من اطلالة الفنانة، ببدايةً من ملابسها ووزنها الزائد، وشكل حواجبها، قائلاً: “خفي شوية من الكشري، وايه قصة الساحرة الشريرة دي”، مؤكدا أن تلك الحلقة يمكن وصفها بحلقة «الزفلطة في زمن الهلفطة”.

لهذا السبب مُنع رامز جلال من الظهور على الشاشات المصرية!

الصراخ يسيطر على نهلة مع رامز جلال 

وفي لعبة “بنتبول” أصاب رامز جلال ضيفته بعدد كبير من الطلقات فتألمت منها بشدة، لتعلّق: “أي يا ولاد الإيه، مش عايزة أكسب، وجعتني قوي.” أما في لعبة كبسولة “الهوب دروب”، فدخلت في موجه من الرعب والصراخ حتى القاها رامز من الكبسولة داخل حمام السباحة..

ردة فعل نهلة بعد اكتشاف رامز

أصيبت نهلة بذهول لحظة اكتشافها أنها كانت ضحية “رامز عقله طار”، وعضت أصابعها غير مصدقة بما مرت به. وقالت: “أنا إتشاهدت وقلت حاموت، المهم إن ربنا جابني ليكم سليمة.” الا ان رامز جلال حاول التخفيف من أثر المقلب، وتغزل فيها قائلاً: “إيه الحلويات دي، طالعة قمر من غير مكياج، لكن الشعر كنافة شوية.”

نذكر أن نهلة تغيبت عن المشاركة بأي أعمال درامية أو سينمائية، منذ نحو خمس سنوات، وكان آخر ظهور لها في مسلسل “أرض جو”، ومسلسل “الزيبق”.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com