هاندا أرتشيل تعتمد قصّة شعر غريبة وتختار اللون الأشقر في أحدث إطلالة لها!

بعد عودتها من إيطاليا، ظهرت هاندا ارتشيل بالشعر الاشقر وشاركت متابعيها عبر حساباتها الإلكترونية ببعض اللقطات المصوّرة لها باللوك الجديد. 

وكانت النجمة التركية قد أثارت قلق جمهورها بسبب نحافتها المفرطة التي بدت واضحة جداً في الصور التي إلتقطتها من إجازتها في أرجاء المناطق الإيطالية، حتّى أنّ عظام قدمها ظهرت بشكلٍ مخيف. 

هاندا ارتشيل بالشعر الأشقر وقصّة غريبة! 

صوّرت هاندا مؤخراً الإعلان الجديد الرسمي لمجلة “Based İstanbul”، إلّا أنّ قصّة الشعر التي تألقت بها كانت غريبة بعض الشيء، وكأنّ الخصلات إنقسمت بين الطويلة والقصيرة جداً.

أمّا الأغرب فهو أنّ الممثلة التركية قد إعتمدت لون الشعر الأشقر النحاسي في الإعلان، وهذه المرّة الأولى التي يرى فيها الجمهور هاندا ارتشيل دون شعرها البني الداكن. 

وإكتملت إطلالة هاندا مع بكيني باللون الأسود تمّ تنسيقه مع قميص تزيّن بحبّات الستراس، وأضافت مع اللوك أكسسوارات فضية ضخمة. 

ولكن مهلاً! هاندا لم تُغيّر لون شعرها، فكل ما في الأمر أنّها كانت ترتدي باروكة خلال تصويرها الإعلان للمجلة المعروفة في تركيا. وذلك لأنّها في الساعات القليلة الماضية شاركت متابعيها عبر إنستقرام بعض الصور الجديدة لها وقد إعتمدت فستاناً باللون الأسود لإطلالتها، وإختارت تسريحة ذيل الحصان لشعرها البني الطويل. 

هل تنجح ثنائيّة بورجو أوزبيريك وجوكهان ألكان في مسلسل “الملكة”؟

ثنائيّة هاندا أرتشيل وبوراك دينيز تعود!

في حكاية غريبة ومميّزة في الوقت نفسه تعود الثنائية التي سرقت الأنظار في السنوات القليلة الماضية! فقد إنطلق تصوير مسلسل “غريبان” بطولة النجمة هاندا أرتشيل والنجم بوراك دينيز على أن يبدأ عرضه قريباً في تركيا. وتدور الأحداث حول كنان وهو مقدّم تلفزيوني يُعاني من إضطراب، وقد تجهز بوراك دينيز بشكلٍ كبير لهذا الدور لأنّه صعب، فهو سيُقدّم شخصية تنقسم الى نصفين بسبب إصابة “كنان” بإنفصام الشخصية.

أمّا “ليلى” التي ستُقدّم شخصيتها الممثلة هاندا أرتشيل في مسلسل “غريبان”، فهي مُدّعية عامة ناجحة يرتكز عملها حول التحقيق في سلسلة جرائم القتل.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com