تفسير حلم تمشيط الشعر
تفسير احلام
ما الذي يشير اليه حلم تمشيط الشعر؟
هل عليك أن تخافي من رؤية طفل يغرق في المنام؟
تفسير احلام
هل عليك أن تخافي من رؤية طفل يغرق في المنام؟

هل يجب أن تتفاءلي لرؤية فستان زهري في المنام؟

الجمعة، 27 أكتوبر 2017
 تفسير منام فستان زهري

هل سبق وفرحت برؤية فستان زهريّ في المنام؟ لا تتجاهلي هذا الحلم الذي يبدو متفائلاً، بل تابعينا في ما يلي حتّى نكشف ما يحمل لك هذا الزيّ المفضّل لدى أغلب الفتيات من معاني قد تتأرجح بين الإيجابية والسلبيّة.

هل يحمل لك حلم فستان الزفاف معانٍ إيجابية؟

 تفسير رؤية فستان في المنام بشكل عام

تحمل لك رؤية فستان في المنام أخباراً سعيدة ومبهجة خصوصاً إذا كان طويلاً وأبيض اللّون. كما يشير إلى السترة التي قد يمكن تفسيرها بالزواج مثلاً. ويبشّر الفستان إذا رأيته في الحلم بارتباطك بمناسبة سعيدة.

ما دلالات اللون الزهري في المنام؟

يعكس اللون الزهري في حال صادفته في المنام معاني رقيقة وناعمة بالإجمال. فهو يجسّد الرومانسيّة والسعادة إضافة إلى الحنان الفائض والمودّة. قد يؤكّد هذا الحلم وقوعك في الحبّ، كما من الممكن أن يشير إلى بنائك لعلاقة صداقة قويّة.

وتجدر الإشارة إلى إرتباط هذا اللون عند رؤيته في المنام ببعض المعاني الأخرى التي قد تكون سلبيّة نوعاَ ما، نذكر منها عدم النضج والضعف إضافة إلى إحتمال وقوع بعض المشاكل مع الأهل.

الفستان الأحمر في منامك بين الحب والغضب

على ماذا يدلّ الفستان الزهري في الحلم؟

يعتبر هذا الحلم إيجابياً بأغلب معانيه، فكما يغمرك الفستان الزهري بالبهجة عند إرتدائه سينبئك عبر رؤيته في المنام بأخبار جدّاً سارة. ويدلّك هذا الحلم كذلك على تفاؤل كبير سيخيّم على الأجواء المحيطة بك بشكل مباشرة وخلال وقت قريب.

أمّا الخطبة فتشكّل إحدى أهمّ إشارات هذا المنام التي من شأنها أن تحيطك بفرحة مميزة خصوصاً إذا كنت لا تزالين عزباء ولم تلتق بالحبيب المنتظر حتّى الآن.