ورق العنب في المنام
تفسير احلام
ماذا يحمل حلم ورق العنب من معانٍ؟
تفسير حلم هبوط الطائرة
تفسير احلام
كيف تفسرين رؤية هبوط الطائرة في منامك؟

هل يجب ان تفرحي لرؤية هدية الملابس في المنام؟

السبت، 23 سبتمبر 2017
تفسير حلم هدية الملابس

تتساءلين كثيراً عن المعاني التي قد تحملها الأحلام، وقد تتعجبين من بعض هذه المنامات التي قد تبدو غريبة بعض الشيء، على غرار هدية الملابس في المنام وهو من الاحلام الشائعة. فماذا يحمل هذا الحلم من دلالات؟ وما هو تفسير حلم هدية الملابس؟ الإجابة عن هذا السؤال تجدينها في المقال التالي من موقع أنوثة.

إن كنت متزوجة...هذا ما يحمله حلم الملابس لك!

 

دلالات هدية الملابس في المنام


- يشير حلم هدية الملابس إلى السرور والفرح في غالب الأحيان، سواء أكنت متزوجة أم لا زلت عزباء. ففي الحالتين ستفرحين لسماع خبر ما أو لحدث معيّن.


- أيضاً من الدلالات التي يحملها حلم هدية الملابس هو خبر الزواج للفتاة العزباء، لا سيما إن رأت في منامها أن الملابس بيضاء وجديدة بالكامل. فهذه إشارة إلى أن شخصاً جديداً سيدخل حياتها وقد يرتبطان جدياً. 


- حلم هدية الملابس يشير كذلك إلى الأخبار المفرحة والسعيدة التي قد تتلقاها المرأة المتزوجة، لا سيما إن رأت في منامها أن الملابس تعود لطفل صغير ولا تزال جديدة. فهذه إشارة إلى حملها القريب. 


-  في حال رأيت في حلمك أن شخصاً ما قدّم لك هدية ملابس، وكان يرتدي مثلها، فهذه دلالة على أمانة هذا الشخص على أسرارك وأخبارك، وأنه قادر على ستر العيوب التي تشكين منها. لذا فهذه دلالة على الثقة التي تضعينه في هذا الشخص. 

 

هل يجب ان تفرحي او تقلقي من رؤية الملابس في المنام؟

- بالإضافة إلى أن من رأت في حلمها أن الحبيب يقدّم لها الملابس كهدية، فهي في الواقع دلالة على تقدّم الحبيب بطلب يدها في فترة وجيزة. 


- ومن رأت في منامها شخصاً متوفى قدّم لها الملابس كهدية، فهذه إشارة إلى الخيرات الوافرة التي ستنعم بها في الفترة المقبلة من حياتها، وإلى النعم التي ستدفق عليها.