تفسير حلم الهلوسة
تفسير احلام
هل حلمتِ أنّكِ تهلوسين؟ اكتشفي معنى هذا المنام
القميص في المنام
تفسير احلام
ماذا يحمل حلم القميص من دلالات مخفية؟

هل يحمل حلم ارتداء العباءة تفسيرات ايجابية أو سلبية؟

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2017
تفسير حلم ارتداء العباءة

يجسّد الحلم حقيقة تفكيرنا أو اللاوعي عندنا. ونحلم أحياناً بأشياء تثير تساؤلاتنا، مثل حلم ارتداء عباءة، لنستيقظ على فكرة تراودنا طيلة النهار، أو نذهب إلى أشخاص مختصين لنسألهم عن معنى هذا الحلم. فإذا كان هذا الحلم راودك، اكتشفي معنا كلّ معانيه.

 

ماذا يعني ارتداء عباءة في الحلم؟

إن العباءة بمعناها المعجمي ترمز إلى لباس فضفاض ترتديه المرأة لتجب به مفاتن جسدها عن أعين الآخرين. فالعباءة بشكل عام ترمز إلى السترة والعفاف.


العباءة البيضاء

إن لبس العباءة البيضاء في المنام يرمز إلى الخير سواء من الناحية الدينية كالعودة إلى الصلاة والطاعة والذهاب في رحلة حج، أم من الناحية المادية كالعيش أفضل من السابق وفتح باب رزق على العائلة. ويختلف لبس العباءة بين جديدة وممزقة، فالجديدة تدل إلى الخير والسعادة، أما الممزقة والبالية فتشير إلى انغماسك في الحياة الباطلة والأشياء التي لا يرضى بها الله.


العباءة السوداء

إذا كنت ترتادين عباءة سوداء في حياتك الطبيعية، فرؤيتها في المنام يرمز إلى الستر والرزق، كما ويمكن أن يشير هذا الحلم إلى زواج أحد أقاربكِ الذكور.

 

العباءة السوداء في المنام بين الحظ في الزواج والموت!


إذا فقدت العباءة...

إن رؤيتك فقدان عباءتك في المنام أو نسيانها في مكانٍ ما، فهذا دليلٌ على أن المصاعب قادمة وأن الهموم ستتكاثر مع الأيام، وإن وجدتها فهذا يلغي كل الصفات السيئة عند ضياعها.


للحامل

إذا رأيت عباءة في حلمك فهذا يدل على قدوم الطفل بصحة جيدة وعلى السعادة العائلية.