نصائح للعناية بالرموش
اطلالة ومكياج
إحصلي على اطلالة جذّابة وساحرة مع رموش طويلة وكثيفة!
اوضاع النوم التي تزيد من التجاعيد
العناية بالبشرة
هل تعرفين أنّ بعض أوضاع النوم تزيد من التجاعيد؟ تجنبيه...

5 وجبات ننصحكِ بتناولها خلال يومك الطويل في العمل!

الجمعة، 28 يوليو 2017
5 وجبات ننصحكِ بتناولها خلال يومك الطويل في العمل!

نعيش في عصر السرعة، فنجد صعوبة في إيجاد الوقت لتناول طعام صحي.  لذا نلجأ في أحيان كثيرة إلى الوجبات الجاهزة بسبب كثافة العمل والاجتماعات الهامة. فهل تعانين من هذه المشكلة وتبحثين عن حل لتناولك وجبات صحية خلال وجود في المكتب؟ اكتشفي معنا عبر موقع أنوثة 5 وجبات ننصحكِ بها ليومك الطويل.

دجاج مشوي مع خضراوات

يمكنك تحضير هذه الوجبة السهلة قبل يومٍ، كل ما تحتاجينه هو تتبيل الدجاج وشيّه من ثم تقطيعه إلى قطع صغيرة. كما يمكنك سلق أو تسوية الخضار على البخار وإضافة التوابل التي ترغبين فيها، ضعي بعدها هذه الوجبة المميّزة في علبة طعام مغلقة. وهكذا تستطيعين تناولها في مكان عملك بعد تسخينها في الميكروويف.

المعكرونة والجبن

إنها وجبة سهلة أيضاً، فكل ما عليك فعله هو سلق المعكرونة في المساء ووضعها في علبة طعام مغلقة. ثم ضعي القليل من الجبن في كيس محكم. عندما تشعرين في جوع أثناء العمل قومي بوضع الجبن فوق المعكرونة وسخينها قليلاً في الميكروويف لتذوب الجبنة. 

السلطة

يمكنك تحضير هذه الوجبة الخفيفة المشبعة من خلال تقطيع الخضراوات كالخس، الخيار، الطماطم والتي هي مفيدة إذ أنها مليئة بالمعادن والفيتامينات. كما يمكنك تحضيرها في المساء ووضعها في عبوة بلاستيكية محكمة.

كلوب ساندويش

الكلوب ساندويش من الوجبات الصحية واللذيذة جداً، فلا تحتاجين إلا لخبز التوست وصدر الحبش بالاضافة الى شرائح الطماطم والخس. ولصلصة لذيذة أخلطي القليل من الخردل والفلفل الاسود والملح ووزعي الصلصة على التوست قبل وضع المكونات الاخرى.

الحساء  

يمكنك أخذ الحساء الجاهز والذي يأتي على شكل علبة تحضّر بإضافة الماء المغلي أو بالتسخين في الميكروويف وهي مثال آخر لوجبة مشبعة ومغذيّة.