4 أبراج هي الأكثر ادّعاء… هل برجكِ منها؟

لا يتوقّف بعض الأشخاص عن مدح نفسهم والتصرف بتعالٍ مع الآخرين، ما يشكّل إزعاجاً لمن يجلس معهم. فهناك أشخاص يعتبرون أنهم الاكثر معرفة، والاذكى والأجمل! فهل تعلمين أن للأبراج تأثير على هذه التصرفات؟ نعم صدّقي! لذلك، تعرّفي على الأبراج الأكثر إدعاءً ومدحاً لأنفسهم.

1- برج الثور

مولود هذا البرج يدّعي أنه يعرف كل شيء. ورغم أن هذا البرج قد يكون يملك الكثير من المعلومات، ويُعتبر من المثقفين. إلا أنه يستخدم هذه المعرفة لإظهار تفوقه الفكري على الاخرين وللتبجّج، هذا التصرّف يمنحه شعور أنه أفضل من الآخرين.

كما أنه لا يمكننا إنكار ذكاء مولود الثور، الا أن طباعه المتغطرسة وتصرفات الوقحة تجعله متنمراً. والمزعج أكثر في تصرفاته أنه يعشق الماديات وحياة المظاهر لذلك يتصرف كما لو كان أيقونة وعلى الآخرين التعلم منه.

ما هي صفات حماتكِ بحسب برجها؟

2- الأسد

إن كان لديكِ أصدقاء من برج الأسد، فطبعاً لاحظتِ أنهم يعتبرون أنفسهم محور الكون. فمولود الأسد يعشق نفسه ويجد متعة كبيرة في التغزل بما يملك! والمزعج للآخرين هو أن اي شخص يتواجد مع الاسد عليه ان يكون خاضعاً له وأن يتعامل معه بحسب عقلية “انا هنا لأتعلم منك”.

3- العذراء

لا جدل أن الأبراج الأكثر إدعاءً هو العذراء.. مولود هذ البرج يحبّ الكلام، ويعتبر أن بالكلام الكثير يتفوق على الآخرين. كما أنه لا يمكن مناقشته لأنه سيخرج رابحاً في كل مرة. وهذا البرج متعجرف جداً لدجة أنه لا يرى أخطائه ولا يعترف بها ولو كانت واضحة أمامه. وكونه يعتبر نفسه مثالياً تصبح تصرفاته غير مقبولة بالنسبة للكثيرين.

4- القوس

أيضاً تحت عنوان “أنا أعرف كل شيء” نذكر في لائحة الأبراج الأكثر إدعاءً برج القوس. طبيعة القوس المسلية والمرحة والمحبة للحياة لا تمنع عنه التصرف بتعالٍ. وكما الاسد يعشق القوس نفسه، وهو حتماً مقتنعاً بانه افضل بأشواط من غيره.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com