Resistance Masque Extentioniste - أنوثة
جرّبنا لك
Resistance Masque Extentioniste
Specifique Bain Vital Dermo-Calm - أنوثة
جرّبنا لك
Specifique Bain Vital Dermo-Calm
LIKES

Specifique Bain Divalent

Kérastase
الإثنين، 08 يوليو 2019
تعليق
أضيفي تعليق
Specifique Bain Divalent - أنوثة

التغليف: يأتي شامبو "سبيسيفيك بان ديفالينت" في عبوة بلاستيكيّة لونها أخضر فاتح ذات سعة 250 مللتر.

نوع الشعر: لقد صمّم هذا الشامبو للشّعر ذات الجذور الدهنية والأطراف الجافة.

الرائحة: يتمتّع هذا الشامبو برائحة منعشة وغير طاغية.

التركيبة: يتمتّع هذا المستحضر بتركيبة كريميّة.

التأثير: تعتمد معظم أنواع الشامبو على مركّبات السيليكون التي لا تتشابه مع بشرة الإنسان أو شعره وهي غير قابلة للذوبان في الماء، ما يعني أنّه يصعب غسلها عن الشّعر لأنّها تشكّل طبقة حول الخصل فتمنع الرّطوبة من اختراقها، وبالتّالي يؤدّي ذلك مع مرور الوقت إلى الجفاف والتّلف. ومع ذلك، لا تزال تُستعمل كمكوِّن أساسيّ في معظم أنواع الشامبو نظراً إلى أنّها تمنح الشّعر لمعاناً ونعومة إضافيّة.

ولحسن الحظ، إنّ شامبو "سبيسيفيك بان ديفالينت " خالٍ من السيليكون، ما يعني أنّه لا يؤثّر على العناية بالشّعر أو بفروة الرأس.

وبعد استخدام الشامبو، وجدنا أنّ ملمسه لطيف على الشّعر بفضل تركيبته الكريميّة.  وتعتمد الكمية التي يتوجب عليك استخدامها، على طول شعرك، أي كلّما كان أرقّ أو أقصر، قلّت الكمّيّة المطلوبة. ووفقاً لذلك، تركنا الشامبو على الشّعر لمدّة دقيقتين قبل غسله، وكان شطفه بالماء سهلاً إذ أُزيلت كلّ الرّواسب المتراكمة في الشّعر وفروة الرأس من المرّة الأولى. واستخدمنا هذا الشامبو من 3 إلى 4 مرّات على مدى 3 أسابيع.

وبعد غسل الشّعر في المرتين الأوليين، بدا نظيفاً ومنتعشاً ومغذًّى على الفور. وكما يُذكر على الملصق، يقوم هذا الشامبو بالحدّ من دهنيّة جذور الشّعر وترطيب أطرافه خصوصاً إذا كان شعرك طويلاً جدّاً. ولاحظنا على وجه التّحديد أنّ أطراف الشّعر بدت أملس وأقوى إذ لم تتكسّر بنفس القدر كالسّابق. وبالتّالي بدا الشّعر أكثر صحة وكثافةً. ولَم نستخدم أي بلسم بالتزامن مع هذا الشامبو إذ لم يكن ذلك ضروريّاً كما هو الحال مع أنواع أخرى من الشامبو.  

وتشمل مزايا هذا الشامبو 3 مكوّنات رئيسيّة، وهي: زيت الكالوفيل الذي يهدّئ التحسٌس بفعاليٌته المضادة للإلتهابات والبيروكتون الذي هو عنصر فعّال مضاد للبكتيريا يخفّف الحكّة والتحسّس، وأخيراً الغليسيرين الذي يرطّب فروة الرأس لكي ترتاح من العوامل الخارجيّة السلبيّة.

وحين تلاحظين أنّ شعرك استفاد من مزايا هذا الشامبو، حيث خفّت دهنية الجذور وأصبحت الأطراف مرطّبة أكثر، ننصحك باستخدامه بالتناوب مع شامبو آخر مناسب لنوع شعرك فتستخدمين بذلك شامبو كيراستاس كعلاج للشّعر وليس كأي شامبو إعتياديّ.

السعر: يُباع شامبو "سبيسيفيك بان ديفالينت" من كيراستاس بسعر 26.9 دولارٍ أميركي لسعة 250 مللتر. ويُعتبر سعره زهيداً بالمقارنة مع شامبو "كوربيسيا لايتنس ريغوليتنغ" من رينيه فورتيرير بسعر 32$ لسعة 150 مللتر. لكن بإمكانك أن تجدي أنواع شامبو أخرى أقل سعراً لمعالجة جذور الشّعر الدهنيّة مثل "شامبو وذ نتل" من كلوراين بسعر 13$ لسعة 200 مللتر.

اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذا الشامبو عبر www.ounousareviews.com 

 يمكنكِ شراء هذا الشامبو في لبنان من www.looliacloset.com