LIKES

إحصلي على أساسيات إطلالاتك المميزة من مجموعة كوتش Coach الصيفية!

الثلاثاء، 13 مايو 2014

يكاد لا يمر يوماً من دون أن نرى نجمة أنيقة في أحد تصاميم كوتش Coach الرائعة، أكان حذاء، حقيبة رائعة أو أي تصميم لافت من إبداعات الدار. فتستمر كوتش في هدفها لتقديم تصاميم تناسب أسلوب حياة عالمي وفي موسمي الربيع والصيف لهذه السنة تقدم تشكيلة حديثة وراقية. فتقدم العلامة الراقية مجموعة مبنية على مجموعة ألوان التي تتضمن الأسود والبني الغني إضافة إلى ألوان موسمية لتعطي مظهر أنيق.

 

الحقائب

 

 

أما أبرز ما تضعه الدار في متناول يديك لهذا الموسم فهو حقيبة البورو التي أطلقت في موسم الخريف الماضي وأصبحت مطلوبة من قبل كل أيقونات الموضة، لذا، وفي هذا الموسم قامت كوتش بإعادة تقديمها بألوان وتصاميم جديدة منها التخطيط العريض الرائج حالياً. بالإضافة الى ذلك، يعطي التصميم المخطط العريض إنطباعا قويا خاصة بمجموعة الألوان القوية المستخدمة مثل البرتقال المحمر والبرونزي والأسود والبيج الفاتح. وتتوفر هذه الإبداعات القوية والراقية بأحجام مختلفة من الحقائب وبتصميمين جديدين: هايرايز وحقيبة برستون المقببة.

 

أما مجموعة الخامات المشكلة، فقد تم تصميمها  بإستخدام طريقة تجميع مميزة لخامات جلدية متنوعة إضافة إلى التخطيط العريض لينتج عنها شكل مختلف وجديد كليا. بالإضافة إلى الحقائب تم إستخدام هذه الطريقة في قطع متعددة لهذا الموسم مثل التنانير القصيرة والسترات الكشميرية.

 

في السياق ذاته، طرحت لك الدار تشكيلة الحواف الملونة، حيث تم إستخدام الخطوط الرفيعة في تصاميم ما قبل الربيع ثم تم تطويرها لتصبح الحواف الملونة ظاهرة هذا الموسم، وهي متوفرة بثمانية أحجام مختلفة من حقائب البورو مثل حقيبة كي فوب وحقيبة الويك إند. ستمنحكم هذه الحقائب البيضاء ذات الحواف الملونة بألوان هذا الموسم البراقة أناقة مميزة. كما يظهر هذا التصميم في حقيبة جورجي وبريستون بألوان مختلفة.

وفي هذا الموسم سيتم تقديم حقيبة الإيست كوست تاون بحوافها الجلدية ونمط منوع ومطور من النسيج القطني المموج. كما تتوفر ملابس سباحة بتصاميم جذابة مصنوعة من النسيج القطني المموج. وسيتم تقديم حقائب إيست ويست ونورث ساوث وميني نورث ساوث لتعبر عن نمط هندسي جديد.

بالمقابل، سيتم تقديم حقيبة بوندد هذا الموسم  والمصنوعة من الجلد الأنيق لتأخذكم لمستوى جديد من الرقي. تأتي الحقيبة بتصاميم ملفتة وتشمل حقائب من جلد البايثون البارز وجلد التمساح المصبوغ باللون البني الغني وغيرها من الجلود المنقوشة. هذه التصاميم الأنيقة متوفرة بحجمين عمليين: ميني نورث ساوث بالحجم الاصغر ولها حزام يمكن تعديل طوله بشكل عملي ليضمن راحة صاحبتها.

وكإضافة خاصة لهذه المجموعة تعود حقيبة سايدي هذا الموسم بمظهر قوي لتثري موضة الأبيض والسود السائدة هذا الموسم. وهذه الحقيبة المرنة مناسبة للمرأة العملية والتي لديها العديد من المهام اليومية.

 

الأحذية

 

 

تقدم كوتش Coach لهذا الموسم الدافيء أحذية بدون كعب. فعلى سبيل المثال، يتميز تصميم ميليندا بحزام جلدي يغطي اصابع القدم ويضيف تفصيلات جديدة لهذا النوع من الأحذية إضافة إلى رباط على الكاحل لمزيد من الراحة. بينما تصميم ويلما أكثر أناقة ويتماشي مع الموضة بطوق معدني كبير وكعب معدني.

ومن تصاميم الدار الرائجة لهذا الموسم الحذاء ذو الكعب المربع متوسط الإرتفاع ويتوفر بكافة تصاميم الموسم ولكل المناسبات  مثل تصميم إيسلا المصنوع من جلد الثعبان بتفاصيل صناعية وتصميم بيكستون البوهيمي ذو الخياطة الملونة على الحافة.

كما تتوفر تصاميم كلاسيكية مثل تصميم تشامبرز ذو الكعب الصغير الرائج وأيضا تصميم كاميل ذو الكعب متوسط الإرتفاع بمزيج من الخامات ويمكن ارتدائهم ببساطة أو حتى للسهرات بعد إضافة بعض الإكسسوارات، بينما لا تكتمل اي خزانة ملابس بدون تصميم حذاء هارلي ذو الكعب العالي والمقدمة المدببة والمصنوع من خامات متميزة.

 

سارعي واحصلي على أساسيات دولابك هذا الربيع من مجموعة كوتش لهذا الموسم، واجذبي أنظار كل من حولك على الفور!