LIKES

إطلالة ماكياج ربيع ٢٠١٤ من إيف سان لوران

الإثنين، 24 فبراير 2014
ابتكرت إيف سان لوران نوعين جديدين من التحف التجميلية البودرية، يمثلان أكسسواراً أيقونياً لمجموعة ماكياج ربيع 2014، لمنح العيون والبشرة لمسة الربيع الزاهية.

تحف تجميلية منقوشة بشكل رائع. تباين مثير بين لمعة العلبة الذهبية المضغوطة والبودرة مع نقشها الزخرفي بطريقة تجسد كل ما تنبض به الزهور من طاقة مفعمة بالحيوية، يخفف منها نعومة ألوانها الزهرية.

 

ظل عيون بعشق الفاوانيا PIVOINE CRUSH PALETTE

عيون زاهية

ظلال، ضياء، وألوان نقية. خمسة ألوان أنيقة واحتمالات لا متناهية العدد توفر لك لوحة ألوان فنية تبدعين فيها جمال عينيك. فوشيا وردية، مرجاني وكرزي قاتم لتتلاعبي بالألوان والتباينات المثيرة، بالإضافة إلى لون متلألئ شبه شفاف لمنح عينيك نضارة الربيع وإشراقته الزاهية.

 

بودرة الخدود ROSY BLUSH PALETTE

وجنتين بتورد الزهر

 

وكما هي بتلة الزهر النفيسة التي تحمل نقشاً منمقاً، تضم بودرة الخدود Rosy  Blush  Palette لونين ورديين يمثلان لعبة التناقضات بين مظهر قزحي متلألئ وسطح غير لماع (مطفأ)يلتقي مسحوق بودرة الخدود مع"هاي لايتر" بشفافية، ليبرزان معاً جمال الوجنيتن، ويضيئان البشرة وتقاسيم الوجه البارزة والمناطق الظليلة منه. يمتزج مسحوق البودرة-الكريمي المبتكر ليترك فوق البشرة طبقة ناعمة وحريرية الملمس. إشراقة متوهجة جريئة.

ظل عيون بعشق الفاوانيا PIVOINE CRUSH PALETTE

VOLUPTE من إيف سان لوران

ملمع الشفاه GLOSS فلبت

 

في الطليعة لمجموعة ماكياج ربيع 2014، تزين إيف سان لوران الشفاه بلون مثير ضمن مجموعة من أربعة ألوان جديدة شهية من أحمر الشفاه Rouge Volupte - وتقدم في الطليعة، أربعة ألوان جذابة تصعب مقاومتها من ملمع الشفاه الجديد تمامأً الذي أضيف مؤخراً إلى عائلة Volupte.

 

 

 

GLOSS VOLUPTE

 


توفر إيف سان لوران تجربة حسية جديدة على الشفاه. ملمع شفاه ثوري، رحيق ألوان نقية بلا ملمس لزج، وسخية بصورة مضاعفة مرتين عما هي في أنواع الملمع التقليدي. فهو ينحل فوق الشفاه ليشكل طبقة غير محسوسة تشع ببريق مذهل. إن أداة التطبيق الحصرية ببراءة اختراع والمبتكرة على شكل قبلة، تعانق الشفاه بحميمية. تطبيق عفوي سهل في دعوة لا تقاوم لعناق حميم.

يختبئ ملمع الشفاه داخل جوهرة ثمينة، متوجة بالذهب بينما يزين وسطها طوق من الفضة يحمل نقش شعار كاساندرا الأسطوري، ليكشف بأسلوب أنيق عن ألوانه من خلال شفافية العبوة، ويخلب الأبصار مثل مغناطيس تصعب مقاومة جاذبيته.

VOLUPTE من إيف سان لوران ملمع الشفاه GLOSS VOLUPTE

أسرار الخبراء

 

"لإضفاء تباين مع الطلة الشفافة للعيون ومنحها لمسة أناقة مثيرة، أستخدم اللون القرمزي لقلم كحل Dessin du Regard Waterproof المقاوم للماء رقم 11- Intense Purple، لون أرجواني- أزرق داكن أكثر إشراقاً من اللون الأسود التقليدي. ويتميز بمركب بالغ الانسيابية ومقاوم للماء، ويعد مثالياً للتألق بإطلالة تجميلية تدوم طويلاً، فضلاً عن إمكانية استخدامه بمفرده كخط رفيع أو بمزجه مع بودرة ظل العيون. لعيون ساحرة تميزها بصمة إيف سان لوران".