LIKES

الأحذية المتعددة اللون... صيحة الموسم

الأربعاء، 23 يوليو 2014

شهد عالم الموضة ثورة في ظلّ رواج موضة الأحذية المتعددة الالوان والتي تأتي بموديلات مختلفة تتراوح بين أحذية الكعب العالي وتلك المسطّحة. فكيف ترتدين هذه الأحذية وتنسّقينها مع ملابسك؟ إليك هذه النصائح:

 

1- تنسيق الالوان: لا يمكنك إرتداء الأحذية المتعددة اللون مع الملابس المتعددة اللون ايضاً أو المطبّعة مثلاً، لأن ذلك سيترك إنطباعاً بالفوضى. لذلك، إختاري الأحذية المتعددة اللون مع الثياب الموحدة اللون، أو مع سروال الجينز مثلاً والقميص الأبيض، لتضفي عليها العصرية والجرأة. كذلك، يمكنك إرتداء الأحذية المتعددة اللون مع الفستان الموحد اللون.

 

2- تنسيق الحذاء مع حقيبة اليد: على الحذاء المتعدد اللون ان يتماشى مع حقيبة يدك، فلا يمكنك إختيار حذاء باللون الازرق والاخضر والأصفر مثلاً وتنسيقه مع حقيبة سوداء اللون لأن ذلك لا يترك عنك إنطباعاً جيّداً وستبدين غير مواكبة للموضة. فموضة الموسم تستدعي تنسيق حقيبتك مع حذائك شرط ان يتماشيا مع ملابسك ووحيها العام.

 

3- الالوان المتعددة مع البذلة الرسمية: إذا كنت سترتدين بذلة رسمية موحدة اللون فهذا لا يعني أنه لا يمكنك مواكبة موضة الأحذية المتعددة اللون، بل بالعكس. يمكنك إضفاء لمسة من الاناقة والجرأة العصرية على إطلالتك الرسمية من خلال تنسيق الاحذية الملونة مع البذلة السوداء أو الرمادية او البيضاء مثلاً.

 

4- القوّة ذاتها: إذا كنت ترغبين في الحصول على إطلالة جريئة وترغبين في دمج الوان حذائك مع لون ملابسك، فعليك إختيار ألوان الملابس بقوة الالوان التي يحتويها الحذاء.وتجنّبي تنسيق الملابس بالوان الباستيل الزاهية مع الأحذية بالالوان القوية والمضيئة.