LIKES

المكياج المعدني... صيحة الشتاء المقبل

الخميس، 28 أغسطس 2014

إنتقلت صيحة المكياج المعدني من تخصّصها بالسهرات الانيقة والعطل والأعراس، لتحظى بمكانة مهمّة في الحياة اليومية خلال فصل الشتاء. وإذا كنت تريدين تطبيق هذه التقنية الجديدة، إليك الخطوات.

 

تطبيق المكياج المعدني

 

من المعروف أنّ الذهبي والفضّي والنحاسي ألوان تعود إلى معادن ثمينة دخلت عالم المكياج بقوّة. وهذا ما لمسناه في عروض الازياء والمكياج لهذا الموسم، حيث اعتمد خبراء التجميل المكياج المعدني.

وأكثر ما يميّز المكياج المعدني، هو اللون المعتمد الذي يختلف عن لون البشرة. فإذا أردت مثلاً الحصول على مكياج مضيء، توجّهي نحو الألوان الدافئة التي تكون مثالية للشقراوات والسمراوات، كالذهبي والبرونزي ولون الشوكولا أو الشامبانيا، مع استخدام كريم أساس غير لمّاع. أمّا إذا كنت من محبّات الألوان الباردة والجامدة، فننصح بتنسيقها مع بعض الالوان الدافئة التي تكسر حدّة جمودها وتمنحها إضاءة مرحة.

 

 

أحمر الخدود

 

لا تهملي أحمر الخدود الذي يعزز جمال طلّتك. فعندما يتعلّق الامر بالمكياج المعدني، استخدمي أحمر الخدود المصنوع من الكريم، الذي يكون التعامل معه سهلاً وبسيطاً خصوصاً إذا استغرقنا وقتاً إضافياً في رسم العينين ووضع الظلال.

ولتفادي مشاكل أحمر الخدود المصنوع من البودرة، إلجأي قبل البدء بتطبيق المكياج على الوجه إلى أحمر الخدود المصنوع من الكريم المرطّب. شبّعي البشرة به، وبعد تطبيق المكياج لا تكونين بحاجة سوى إلى التخفيف منه مع الحفاظ على لون البشرة الانيق.

 

تعلّمي طريقة وضع مكياج بني يناسب موسم الشتاء