11654 LIKES

من هن أفضل خبيرات مكياج سعوديات على انستقرام؟

الجمعة، 08 يناير 2016

في العالم العربي خبيرات تجميل عديدات ومنهن من برزن بشكل ملفت على مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصا انستقرام بفضل الصور المذهلة التي ينشرنها على صفحاتهن وتلاقي اعجاب الكثيرات من المتابعات، وحتى العديد من المتابعين. إليك من انوثة أفضل خبيرات مكياج سعوديات على انستقرام في المقال التالي.

 

مكياج العروس بأنامل اهم خبراء التجميل اللبنانيين

 

خبيرة المكياج وعد التركي

 

وعد التركي خبيرة تجميل سعودية لاقت شهرة واسعة بفضل مكياجها الرائع والدقيق الذي تقوم بنشر صوره على صفحتها على موقع انستقرام، حيث يتابعها أكثر من 400 ألف شخص. تتميز وعد بمكياجها المستوحى من أسلوب خبير المكياج اللبناني سامر خزامي، وهي تستعمل العديجد من ماركات مستجضرات التجميل، وتقدم دورات تدريبية على تطبيق المكياج للشابات.

 

خبيرة المكياج منى نعمان

 

يتميز مكياج خبيرة التجميل السعودية، منى النعمان، بطريقة تطبيقه المتقنة والدقيقة، فهي تعتمد الأسلوب الفخم عند تطبيق المكياج لتمنح المراة اطلالة ساحرية. تجيد الخبيرة منى النعمان تطبيق مختلف انواع المكياجات وهي تدرك تماما ما يلائم كل امرأة، وهي أيضا تضع لمستها الفنية في مزج انماط المكياج المختلفة مع بعضها البعض.

 

مكياج عروس 2016 بانامل اهم خبراء التجميل

 

خبيرة المكياج نورة بو عوض

 

نوره بو عوض... خبيرة مكياج سعودية لاقت استحسان ملايين المتابعين على اسنتقرام لما تقدمه من مكياج رائع وساحر. يتميز مكياج الخبيرة التجميلية نوره بو عوض بأنه مناسب جدا للسهرات الخاصة والرسمية، وأنه يحاكي حاجات المراة في ابراز جمالهن بطريقة ملفتة ورائعة. تركز في مكياجها خصوصا على العينين الساحرتين والشفاه الغنية.