LIKES

دور ازياء عالمية تختتم اسبوع الموضة في لندن 2014

الأربعاء، 17 سبتمبر 2014

إختتم يوم امس الثلاثاء 16 سبتمبر اسبوع الموضة في لندن، لتبدأ الاستعدادات لانطلاقة الاسبوع الخاص بمدينة ميلانو الايطالية. وقد كان الختام لدور ازياء عالمية قدّمت افكارها وتصاميمها الخاصة لموسم ربيع وصيف 2015، الا انّ اجمل العروض كانت الخاصة بالمصمم البريطاني الافغاني عثمان Osman الذي نعرض لكِ مجموعته الخاصة عبر هذا الرابط. واليكِ ابرز التوجهات التي لفتتنا امس في عروض الازياء.

 

- Anya Hindmarch: مصمّمة الاكسسوارات آنيا هيندمارش قدّمت امس عرضاً مميّزاً خلال اليوم الاخير من اسبوع الموضة في نيويورك، فهي متخصّصة بالحقائب والاكسسوارات. لذا ارتدت العارضات الاوفرول الابيض كلّهن ليكون التركيز على الحقائب التي يحملنها والاوشحة التي يرتدينها بالاضافة الى الاحذية المميزة الخاصة بها.

 

- Simone Rocha: المصمّمة الشابة سيمون روشا كان لها الحظّ الكبير بأن تختتم اسبوع الموضة في لندن امس، وقد قدّمت مجموعة متنوّعة سواء من ناحية القصّات والالوان. لكن ما كان لافتاً جداً هو استخدام الفرو على القمصان وحواف التنانير، بالاضافة الى ذهابها بعيداً في الازياء المطبّعة بالازهار ضمن بعض التصاميم.

 

- Fashion East: قدّمت هذه الدار افكاراً غربية في عالم الموضة، وفيها لمحات من "الجنون" خصوصاً أنّ بعض اهم العروض ضمن اسبوع الموضة في لندن اتت كلاسيكية. فقد رأينا في عرض Fashion East الازياء المرقعة والتداخل الفريد من نوعه للاقمشة مع النايلون احياناً. ويمكن ان تحظي بلمحة عن المجموعة في البوم الصور.

 

- Ryan Lo: من اكثر مجموعات الازياء المناسبة لموسم ربيع وصيف 2015 هي مجموعة المصمم ريان لو التي أتت زاهية وفيها الكثير من الالوان كالازرق والبنفسجي والزهري وغيرها. وقد قدّم بعض التوبات التي زيّنت بالرسمات المستوحاة من البحر والشمس وبعض الحيوانات البحرية.