LIKES

صفّفي شعرك واصبغيه بشكل احترافي مع Syoss

الخميس، 24 يوليو 2014

مستحضرات سيوس معروفة بجودتها العالية التي تمنحك القدرة على العناية بجمال شعرك دون ان تضطري لزيارة مزيّن الشعر بشكل دائم. وهناك مستحضرات من سيوس خاصة للعناية بالشعر بالارتكاز على مادة "كيراتين البروسيليوم" لحماية الياف الشعر وتقوية بنيته. كما هناك مستحضرات خاصة لتلوين شعر وتصفيفه، وهي كلّها منتجات ذات جودة عالية مستلهمة من الصيحات الاخيرة لتصفيفات السعر ودائماً بتكلفة في المتناول.

 

SYOSS COLORATION  تلوين الشعر من سيوس

 

تعرض سيوس صبغات تلوين احترافية مزودة بتقنية "كيراتين البروسيليوم" ذات جودة عالية، مطورة ومختبرة من طرف مصففي الشعر ومتخصصي التلوين من أجل الحصول على طلة بالمنزل تدوم طويلاً تماثل الطلات التي تبتكرها أرقى مراكز التجميل. وتقدم مجموعة تلوين الشعر من سيوس درجات ألوان متنوعة من الأسود والأحمر والبني والأشقر مع تغطية احترافية للشعر الأبيض. ويقوم بلسم تثبيت اللون الخاص بشركة سيوس المزود بتقنية "كيراتين البروسيليوم" و"بروفيتامين ب 5" بإعادة بناء ألياف الشعر من الداخل لشعر قوي وألوان مكثفة تدوم طويلاً وتتألق بلمعان خلاب صحي.

 

SYOSS HAIR STYLING تصفيف الشعر من سيوس

 

تقدم سيوس مستحضرات احترافية متنوعة تتضمّن المنتجات التالية: ماكس هولد و هيت بروتكت و سترونج هولد وأيضا شاين وهولد( (MAX HOLD, HEAT PROTECT, STRONG HOLD and SHINE & HOLD) وهي كلّها مكوّنة من "البروستايلنج سيستم" من أجل الحصول على تصفيف شعر احترافي و عالي الجودة. وتضم كل من هذه المجموعات بخاخ الشعر (سبراي) وجيل التصفيف وسبراي التصفيف الواقي من الحرارة ؛ يمنح بخاخ الشعر و الجيل الشعر لمعاناً وهّاجاً وسرعة في التجفيف وسهولة في التصفيف وأيضا قوة تثبيت رهيب للحصول على تصفيفات تدوم لمدة 42 ساعة. أما سبراي التصفيف الواقي من الحرارة فيقلل تجعد الشعر وينعمه كما أنه يمنح الشعر حماية تامة من الحرارة حتى 442 درجة مئوية عند استخدام مكواة الفرد أو التجعيد.

 

تتوفر كل مجموعات مستحضرات سيوس في محلات السوبر ماركت في دول الخليج (البحرين، الكويت، عمان، قطر، المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة) ومصر وتونس. والآن وقد اطلعتِ على كل ما يخص الشعر الصحي مع سيوس، يمكنك الفوز بجوائز مذهلة! زوري صفحتنا و شاركي في المسابقة على الرابط التالي www.facebook.com/SyossArabia