LIKES

طرق متنوّعة لارتداء البليزر هذا الشتاء

الخميس، 09 أكتوبر 2014

البلايزر من قطع الملابس التي لا تخبو صيحتها ابداً، ولا بدّ ان يكون لديكِ في خزانتك اقلّه 3 جاكيتات بلايزر بالوان متنوّعة لتنسّقيها مع ازيائك المختلفة. وتوفّر لك البلايزر الراحة وهي قطعة عملية خصوصاً أنّها متوفّرة بقصّات عديدة كالضيّقة والفضفاضة. ولكي ترتدي هذه القطعة بالشكل الصحيح، سنعرض لكِ بعض الافكار لتستوحي منها.

- مع فستان طويل: في الشتاء يمكن ان تختاري فستاناً صوفياً طويلاً ضيّقاً او واسعاً، والافضل ان تنسّقي معه جاكيت بلايزر بلون مختلف ليس فقط للوقاية من البرد بل لتعزيز جمال ستايلكِ ايضاً.

- رفيقة سروال الجينز: لا شكّ ان جاكيت البلايزر هي رفيقة سروال الجينز في الشتاء كما في الصيف، فيمكن ان ترتدي مع الجينز كنزة ناعمة وفوقها تضعي جاكيت البلايزر. واذا كانت الجاكيت كلاسيكية جداً اختاري القميص المطبّع تحتها.

تعرّفي على طرق ارتداء الكارديغان هذا الشتاء

- لاستكمال الطلّة الرسمية: إذا كنتِ تحتاجين الى الظهور باطلالة رسمية، لا اسهل من تنسيق سروال كلاسيكي مع جاكيت بلايزر تأتي ضيّقة قليلاً على الخصر ما يزيد من اناقتك. واختاري تحت الجاكيت قميص انيق مع ياقة تضعينها فوق حافة الجاكيت.

- جاكيت البلايزر والتنورة: من اجمل الطلّات التي يمكن ان تحصلي عليها هذا الشتاء هي حين تنسّقي جاكيت البلايزر مع التنورة ذات القصّة المستقيمة او ما يُعرف بقصّة القلم (Pencil Skirt)، فهذا سيعزّز من قامتك الممشوقة.