LIKES

في شهر عسلك... اختاري أغرب وأجمل فندق في العالم

الأربعاء، 11 فبراير 2015

في رحلة شهر العسل، تدقق الزوجة في كل تفاصيل الرحلة لتضمن حصولها على افضل شهر عسل تمعم فيه بالرومنسية والحبّ. ولذلك نجدها تطّلع على عروض الفنادق حول العالم بحثاً عن المتعة والرومنسية وعيش تجربة فريدة. وبما أنّه في شهر العسل يبحث العروسين عن  اماكن مميزة للاستمتاع بالهدوء والخصوصية، نقدّم لك لائحة بأجمل وأغرب فنادق حول العالم، اختاري منها ما يناسبك.

 

1- التخييم في سلطنة عمان: أصبحت سلطنة عمان من البلدان المقصودة في شهر العسل، وذلك بفضل فنادقها الغريبة. فيمكن لمحبي المناظر الطبيعية الخلابة ومن يبحث عن قضاء شهر عسل مميز ومشوّق مليء بالمغامرات والهدوء في الوقت عينه، استئجار الخيم العمانية إما في الصحراء او على شواطئ البحار.

 

2- الفنادق الجليدية في كندا: إذا كنت من محبّي البرد والجليد، فيمكنك قضاء رحلة شهر العسل في كندا وفي الفنادق الجليدية في مقاطعة كيبيك وهي من أغرب الفنادق حول العالم.

 

3- العرزال في واشنطن: لمن يبحث عن قضاء رحلة شهر عسل مميزة وغريبة وفيها الكثير من المغامرات الطبيعية، أن يتوجّه الى واشنطن وبالتحديد الى بيوت الشجر في منطقة سياتيل. وتبلغ تكلفة قضاء ليلة في العرزال 255 دولار أميركي.

 

وجهات شهر عسل شتوية

 

4- جزيرة القلب لريتشارد برانسون :إذا كنت ترغبين في قضاء شهر عسل رومنسي عليك التوجّه الى الجزيرة على شكل قلب، التي تقع  قرب نوسا في شاطئ سنشاين كوست. وتبلغ تكلفة قضاء ليلة واحدة فيها 4350 دولار استرالي، خصوصاً أنها توفر أجواء رومنسية خاصّة.

 

5- الخيم المنغولية: لضمان قضاء رحلة شهر عسل غير تقليدية توجهي الى منغوليا واستأجري الخيم (المعروفة بجيرس) في صحراء جوبي.

 

6- قصر بانول الفرنسي: لضمان الحصول على الترفيه والرقي والرومنسية في شهر عسلك، اختاري قصر بانول الفرنسي Chateau de Bagnols لقاء قرابة 1500 دولار يومياً لجناح خاص.

 

أجمل أماكن لقضاء شهر عسل مميز

 

7- فندق الملح البوليفي: من أجمل وأغرب فنادق العالم هو فندق الملح في بوليفيا، وهو مصنوع بالكامل من الملح.

 

8- فندق الغرفة الواحدة: من أغرب الفنادق في العالم هو الفندق الباريسي المؤلف من غرفة واحدة فقط، تضمن حصول العروسين على ليلة رومنسية وخاصّة بامتياز.

 

وثمّة الكثير من الفنادق الغريبة والجميلة حول العالم والتي تضمن حصول العروسين على تجارب فريدة في شهر عسلهما، ومنها مثلاً الفندق في صخور تركيا، أو منتجع المها في صحراء دبي وغيرها من الوجهات السياحية التي تضمن عروض شهر عسل مميزة.