1 LIKES

قفازات من ماركات عالمية لشتاء 2015

الإثنين، 08 ديسمبر 2014

عروض الازياء العالمية التي تقام في عواصم الموضة كباريس ولندن وميلانو تكون محط انظار متتبعي الموضة والنقاد والسيدات اللواتي يستندن على تلك العروض بشكل أساسي ليحددن خياراتهنّ في الموسم المقبل. ومن راقب عروض الأزياء العالمية كعرض ديور وشانيل وجورجيو أرماني، يكتشف أن القفازات هي ضيفة هذا الشتاء بأشكالها المختلفة الصوفية والجلدية وموديلاتها المتعددة كالطويلة والقصيرة لتناسب كل الاطلالات. تعرّفي الى موضة القفازات من الماركات العالمية لشتاء 2015.

 

1- القفازات القصيرة الجلدية: قدّم جورجيو أرماني في عرضه قفازات متميزة وراقية تضم تصاميم غاية في الرقة تنسجم مع اطلالة الأمسيات الحالمة والسهرات الراقية. وقد صممها باللونين الأحمر الذي يرمز للجاذبية والرقي، و الاسود الساحر والذي يعتبر لوناً كلاسيكياً بامتياز. كما حرص أرماني على صنع القفازات القصيرة من الجلد الفاخر لتتماشى مع إطلالات المرأة المميزة.

 

2- القفازات الطويلة المبتكرة: من جهته، قدّم كريستيان ديور بأسلوبه الخاص والراقي تصاميم جديدة بلوك مغاير لما قد تجدينه عادة في التصاميم الراقية والكلاسيكية. فبرزت في عرضه القفازات الطويلة التي تغطي كامل اليد لتمنح المرأة لوك راقي وعصري في آن. كما مزج بين الألوان والأقمشة خصّ بها المرأة المعاصرة التي تبحث عن التميز بلوك جديد ومتفرد في موسم شتاء 2015.

 

اختاري أجمل فساتين المصممين للأعياد

 

3- القفازات الصوفية: أطلقت مصممة الأزياء Stella McCartney في عرضها لصالح ميسوني القفازات الصوفية، التي لا تناسب طالبات المدارس والجامعات وحسب وغنما تلائم إطلالات المراة العصرية والتي تبحث عن الشعور بالدفء هذا الموسم.

 

4- القفازات بأسلوب البايكر: في عرضه المميز والفريد كما اعتدنا دائماً، أدرج كارل لاغرفيلد القفازات التي تحتوي على السحاحيب وجاءت بأسلوب البايكر أو ركاب الدراجات النارية وهي تناسب الاطلالات العصرية والمبتكرة.