LIKES

كريستيان لوبوتان يحتفل بالذكرى العاشرة لابتكار حذاء Pigalle

السبت، 29 نوفمبر 2014

يصادف موسم الخريف والشتاء لهذه السنة احتفال كريستيان لوبوتان بالذكرى العاشرة لابتكاره حذاء Pigalle الشهير الذي يعني له الكثير. وبمناسبة هذه الذكرى التي تشكّل حدثا هاما في رحلة إنجازاته الطويلة ، يدعو المصمّم العالمي محبيّه ومتتبعي أخباره على وسائل التواصل الاجتماعي ان يحمّلوا لقطاتهم الخاصة لحذاء بيغال على انستغرام وتويتر من خلال هاشتاغ #pigallels10 بحيث تتسنى لهم فرصة نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي ومن خلال موقع christianlouboutin.com.

 

ابتكار مميّز بتوقيع المصمم المبدع

 

تمّ ابتكار حذاء Pigalle في موسم خريف وشتاء 2004، وقد اطلق عليه المصمم هذا الاسم تيمّناً بالحيّ الباريسي الشهير الذي يجد له في قلب كريستيان لوبوتان مكانة خاصة. ويتميز هذا الحذاء بشكله الديناميكي ومقدّمته المروّسة الانيقة ما يضفي عليه طابعاً مفعماً بالانوثة الصارخة وقد حاز على اعجاب محبّي اقتناء الاحذية في كلّ انحاء العالم. حذاء Pigalle عصري وكلاسيكي في آنِ معاً، وهو يزيّن خزانة المرأة الانيقة بطابعة المترف والفخم. إنه دون شك إحدى أبرز الإبتكارات المميّزة بتوقيع المصمّم المبدع والتي تدخل ضمن مجموعاته الموسمية.

 

روج لوبوتان ستارلايت لتأثير مبهر

 

حذاء يتخطّى الزمن

 

يقول المصمّم الباريسي  "هذا الحذاء ليس موسميّا بل أنه يتخطى الزمن ويواكب الموضة في كل حقباتها. يمكنك أن ترتديه صيفا وشتاء لكنه برأيي يرتقي إلى أجمل حلّة في الموديل مات، وهو مصنوع إما من السويد أو من الجلد كما أنه يأتي إما بمظهر لمّاع أو المصنوع من الجلد الأسود إذ تبرز فيه جماليّة الكعب الأحمر وتتجلّى فيه دقة التصميم." وقد صرّح رئيس العمليات في دار كريستيان لوبوتان أليكسيس مورو" إنه لمن دواعي سرورنا أن نحتفل بهذه الذكرى وأن نتواصل مع المعجبين بدار كريستيان لوبوتان وبهذا الحذاء الذي يشكّل علامة فارقة في مسيرة إبتكارات المصمّم العالمي من خلال مواقع التواصل الإجتماعي ".