LIKES

مجموعة متكاملة للعناية بالشعر من Syoss

الخميس، 24 يوليو 2014

تقدم سيوس مستحضرات ذات جودة عالية تمنحك القدرة على العناية بجمال شعرك وصحته في المنزل بأسلوب يضاهي أرقى صالونات التجميل. تضم الماركة العالمية سيوس مجموعة متكاملة من المنتجات لمعالجة المشاكل المتعلقة بالشعر وتلوينه وتصفيفه بشكل احترافي. تقترح مجموعة العناية بالشعر من سيوس تركيبة جديدة قوامها "كيراتين البروسيليوم" تحمي ألياف الشعر وتقوي بنيته. وتجدر الإشارة إلى أن كيراتين البروسيليوم تقنية احترافية عالية الأداء تم تطويرها واختبارها من قبل مصففي الشعر في شتى أنحاء العالم، صمّمت خصيصا لتغذية الشعر من الداخل وجعله صحي وقوي.

 

علاوة على ذلك، تتماشى هذه التركيبة مع الصيحات العالمية الحديثة لقصات الشعر. تقدم العلامة التجارية المهنية سيوس منتجات تستجيب لا فقط لمتطلبات المحترفين في المجال بل وأيضا لعامة الناس وهي تغطي متطلبات لأنواع شعر مختلفة (الطبيعي، الجاف، التالف، المقصف، الخفيف، المصبوغ...(. و أخيرا، إن أحد الأهداف الأساسية لسيوس هو أن تضمن منتجات ذات جودة عالية مستلهمة من الصيحات الأخيرة لتصفيفات الشعر ودائما بتكلفة في المتناول. اكتشفي الآن مجموعة كاملة من مستحضرات سيوس الاحترافية و المزودة بتقنية كيراتين البروسيليوم ليصبح شعرك قوي وكثيف و ناعم مثل الحرير.

 

 

SYOSS HAIR CARE العناية بالشعر من سيوس

 

 

REPAIR THERAPY مجموعة سيوس للعلاج والإصلاح

 

تقوم العناصر المغذية لهذه المجموعة بإصلاح الشعر الجاف والتالف وتغذيته من الأعماق وذلك للحصول على شعر صحي وقوي ولمعان رائع يضاهي قصات صالونات التجميل. تتكون هذه المجموعة من شامبو وبلسم وكريم؛ يقوم الشامبو بتنظيف الشعر برفق وتقويته ويعيد بنيته من الداخل، بالنسبة للبلسم فإنه ينعم بنية الشعر ويحسن تصفيفه، أما الكريم تمنح الشعر عناية مكثفة و تغذيه ليصبح صحيا ومشرقا في دقيقة واحدة.

 

VOLUME LIFT مجموعة سيوس لزيادة كثافة الشعر

 

تعمل التركيبة الاحترافية لمنتجات زيادة كثافة الشعر على تحسين كثافة الشعر و تقوية بنيته من الجذور كما تخلص الشعر من البقايا المثقلة المرهقة. تتضمن هذه المجموعة من شامبو و بلسم خاليان من السيليكون؛ يعمل الشامبو على التنظيف برفق و بدون عناء أو إرهاق كما يحسن تكثيف الشعر من الجذور. أما البلسم فينعم الشعر الخفيف بلطف كما يحسن تصفيفه.

 

SHINE BOOST مجموعة سيوس لتعزيز اللمعان

 

تعمل التركيبة الاحترافية لمنتجات سيوس لتعزيز اللمعان على منح الشعر لمعانا وهاجا ونعومة لشعر عادي هش غير لامع. تنقسم هذه المجموعة إلى شامبو و بلسم و كريم؛ يقوم الأول بتنظيف الشعر الهش الغير اللامع برفق و يمنحه لمعاناً يدوم طويلا ويعمل الثاني على تنعيم الشعر وتحسين تصفيفه كما يجعله براقاً . أما الكريم فتقدم عناية علاجية مكثفة في دقيقة واحدة ليصبح الشعر انسيابي وحريري.

 

COLOR PROTECT مجموعة سيوس لحماية الشعر الملون

 

تساعد التركيبة الاحترافية لمنتجات سيوس لحماية الشعر الملون في حماية لون الشعر من التلاشي والبَهَتان كما تمنحه درجات نعومة وانسيابية ولمعاناً رائعا. تتضمن هذه المجموعة شامبو وبلسم وكريم؛ يعمل الشامبو على تنظيف لطيف ورقيق للشعر وعناية بأعماقه ويقوم أيضا بحمايته من البهتان للحصول على لمعان لون مكثف يدوم طويلا ويقوم البلسم بتنعيم سطح الشعر ويحسن تصفيفه ويجعله لامعاً و وهاجاً. بالنسبة للكريم، تمنح الشعر علاجاً مركزا ليصبح ناعماً وبراقاً. تتوفر كل مجموعات مستحضرات سيوس في محلات السوبر ماركت في دول الخليج (البحرين، الكويت، عمان، قطر، المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ومصر وتونس). والآن وقد اطلعتِ على كلّ ما يخصّ الشعر الصحي مع سيوس، يمكنك الفوز بجوائز مذهلة! زوري صفحتنا وشاركي في المسابقة على الرابط التالي:

www.facebook.com/SyossArabia