LIKES

منطقة ماكاو الصينية... عنوانك لرحلة سياحية إستثنائية!

الأحد، 08 سبتمبر 2019

تعتبر ماكاو الواقعة في الجزء الجنوبي من الساحل الصيني من أشهر وأهم مناطق الجذب السياحي في الصين، إذ تضمّ مجموعة من المعالم السياحية المتنوعة والمميزة في الوقت عينه. فإذا كنت مهتمة بالتعرّف عن كثب إلى السياحة في ماكاو إطلعي معنا على هذا الموضوع المرفق بالصور، وإكتشفي معنا أجمل مواقعها السياحية وأكثرها أهمية.

مونتينيغرو... رمز سياحي للاستجمام والراحة!

برج ماكاو - Macau Tower

يشكل برج ماكاو المعروف كذلك بإسم ماكاو سكاي تاور أحد أبرز المواقع السياحية وأشهرها في ماكاو ويصل إرتفاعه إلى نحو 338 متر. يقصد البرج الذي يضم مجموعة من المطاعم والمحلات التجارية نسبة عالية من السياح، الذين يقصدونه بغية الإستمتاع بأروع المشاهد التي يكشفها، التجول في أرجائه والإستفادة من النشاطات المتاحة لهم أثناء زيارته.

مبنى الكازينو - Venetian Macau Casino

يتميز مبنى الكازينو بتصميمه المعماري المميز الذي يعكس فترة الإستعمار البرتغالي، ويضمّ إليه مجموعة من الكازينوهات المهمة على غرار غراند ليسبوا والمطاعم التي تقدم أشهى الأطباق وأكثرها تميزاً. يشكّل الكازينو أحد أهمّ العناوين السياحية لمعظم زوّار ماكاو خصوصاً المهتمين منهم بالسهر والنشاطات الترفيهية.

قلعة فورتاليز دي مونتي - Fortaleza De Monte

شيّدت هذه القلعة التي كانت تشكّل مقراً رئيسياً للمستعمرين البرتغاليين عام 1626، وتعتبر اليوم من أهمّ المعالم السياحية الأثرية في ماكاو. تحتوي القلعة ذات التصميم الملفت متحف القصص الثلاثة الذي يضمّ مجموعة من الصور والقطع الأثرية المهمة التي تعكس فترة التعايش ما بين البرتغاليين والصينيين، إضافة إلى الحديقة مميزة التي تحيط بها.

لا تفوتي فرصة التعرف إلى أفضل المدن السياحية في الصين!

المتحف البحري - Maritim Museum

يعتبر المتحف البحري الذي يطلّ على ميناء إنتريور، من أشهر المواقع السياحية في ماكاو ويجذب إليه نسبة عالية من السياح خصوصاً المهتمين منهم بإكتشاف المتاحف ومحتوياتها المميزة. يضمّ هذا المتحف مجموعة متنوعة من الأدوات البحرية التي إستخدمت خلال حقبات زمنية مختلفة، إضافة إلى بقايا بعض السفن.