1445 LIKES

موقع "أنوثة" يختار لكِ أروع العبايات لرمضان ٢٠١٤

الثلاثاء، 01 يوليو 2014

حلّ علينا شهر رمضان المبارك حاملاً الكثير من البركات، وفي هذا الشهر تكثر المناسبات والاحتفالات. ويجب أن تكوني جاهزة لتلبيتها عبر إقتناء بعض العبايات المميّزة. وقد إخترنا لكِ ٤ مصمّمين يقدّمون أفضل ما عندهم لهذا الصيف.

 

Arabesque

 

 

أول مصمّمة إخترنا من تصاميمها هي الفرنسية جوديث دوريز التي تحمل عباياتها إسم Arabesque. فرغم أنّ المصمّمة الفرنسية، هي تتقن اللمسات العربية التي تتمازج مع بصمتها العصرية. ولرمضان ٢٠١٤ تجدين العديد من العبايات المميّزة لدى هذه المصمّمة. ومنها ما يأتي مزخرفاً بالاشكال الاسلامية والعربية، وأخرى تتزيّن بأفخر أنواع الاقمشة لكي تتباهي بإرتدائها. وهناك عباءات فضفاضة، كما هناك أخرى على شكل الكيمونو أي تأتي بقصّة أضيق قليلاً بما يتناسب مع متطلّبات الفتيات العصريات.

 

الكرم قادري

 

 

تتماشى عبايات الكرم قادري مع حاجات المرأة العصرية والعملية، فهو يجعل العباية قطعة مريحة ولا تزعج أبداً المرأة في تحرّكاتها. وتأتي العبايات متميّزة من خلال القصّات المتنوّعة ومواكبتها لخطوط الموضة العصرية، دون التخلّي عن اللمسة الشرقية. ويمكن أن تلاحظي إستخدام قادري للاقمشة الفاخرة خصوصاً الدانتيل والساتان في بعض الموديلات، كما أنّه لم يتردّد في استخدام الاقمشة المطبّعة في تصميم بعض العبايات.

 

Hesseh Couture

 

 

إذا كنتِ لم تتعرّفي بعد على هذه الدار، فقد حان الوقت لذلك لأنّ المصمّمة الاماراتية حصة الفلاسي تعرف كيف تجعل طلّتك متألقة خصوصاً في المناسبات المهمّة. وتتقن هذه المصمّمة إستخدام الأقمشة وتزيين العبايات بأروع النقشات سواء كانت زخارف إسلامية أو أشكال هندسية أكثر عصرية. وتأتي عبايات حصة الفلاسي انسيابية وتنسدل على جسم المرأة لتعطيها انطباع الجمال الغامض.

 

Rouge Couture

 

 

Rouge Couture هي العلامة الخاصة بالمصمّمة سارة المدني المعروفة بستايلها الخاص في تصميم العبايات. ولصيف ٢٠١٤، ستجدين الكثير من التصاميم المميّزة لترتديها الى الليالي الرمضانية. فهناك تصاميم مخصّصة للمرأة القوية والتي لا تخشى إظهار شخصيتها الصلبة عبر العباية التي ترتديها. فيما هناك عبايات أخرى أكثر أنوثة لتبدو المرأة وكأنّها ملكة راقية وأسطورية. وقد استخدمت سارة عصبة الرأس في تصاميمها، وهذا ما أعطى التصاميم أيضاً فرادة مميّزة.