LIKES

وجهات سويسرية ساحرة... تحلو زيارتها في ديسمبر!

الثلاثاء، 19 نوفمبر 2019
هل تخططين لزيارة سويسرا خلال شهر ديسمبر، الإستمتاع بمناظرها الطبيعية التي تزداد سحراً أثناء هذا الشهر أو ممارسة الرياضات الشتوية التي تفضلينها؟ ركّزي إذاً على هذا الموضوع المرفق بالصور، تعرّفي معنا عن كثب إلى أجمل الوجهات السياحية السويسرية في ديسمبر وإختاري منها العنوان الذي يلفتك.

بالصور... مدن فرنسية ساحرة وقريبة من سويسرا!

زيرمات - Zermatt

تعدّ زيرمات من أجمل وأشهر الوجهات السياحية في سويسرا خصوصاً خلال فصل الشتاء، إذ تشتهر بمناظرها الطبيعية الخلابة. ويمكن للسياح قضاء أوقات مسلية أثناء التواجد في المدينة والإستمتاع بالإحتفالات التي تنظّم بمناسبة العام الجديد، أو الإسترخاء في أحد الفنادق أو المنتجعات الهادئة.

سانت موريتز - Saint Moritz

توفّر سانت موريتز لزوّارها فرصة ممارسة نشاطات ترفيهية مختلفة وممتعة إضافة إلى الرياضات الشتوية على غرار التزلج والتسوق. وتتميّز المدينة كذلك بينابيعها المعدنية التي تجذب إليها نسبة عالية من السياح وسكّان المدينة.

سانت غالين - Saint Gallen

تتميّز سانت غالين بمنازلها التاريخية القديمة وشوارعها الملفتة والمغطاة بالثلوج خلال فصل الشتاء، وتشكّل أحد أهمّ رموز السياحة الشتوية في سويسرا. كما تتيح المدينة لزوارها فرصة الإستمتاع بأجواء الأعياد، ومشاهدة أطول شجرة للميلاد في سويسرا.

هذه الأمور يجب أن تعرفيها قبل السفر إلى سويسرا!

دافوس - Davos

تشتهر مدينة دافوس بموقعها الجذاب أعلى جبال الألب، ما يوفّر لزوارها فرصة ممارسة معظم الرياضات الشتوية. كما يمكن للسياح الإستمتاع بتجربة تسوّق مميزة وسط المدينة، حيث تكثر المطاعم والأماكن الترفيهية المتنوعة التي ترضي كل الأذواق.