طفلة اميركية تقلد اديل
جمال و صحة
طفلة اميركية تسرق قلوب الملايين بمحاكاتها لاغنية اديل!
فيديو طفل يحتضن اخيه الرضيع
جمال و صحة
فيديو يحظى باكثر من 60 مليون مشاهدة على فيسبوك لطفل يع...

هل يمكن ان تجرّبي كونتور المهرج؟

الأحد، 20 ديسمبر 2015

كونتور المهرج من اخر صيحات المكياج لتحديد الوجه واظهار معالمه بطريقة جميلة، فاكتشفي طريقة عمل هذا الكونتور بالخطوات مع موقع انوثة.

لا شك ان الكونتور او تقنية تحديد الوجه من اكثر طرق المكياج التي حققت شهرة واسعة في العام 2015، وذلك خصوصاً بعدما اعتمدتها نجمات عالميات مثل كيم كارداشيان ما زاد من اهتمام النساء بها. ومع استمرار موضة الكونتور التي تظهر الوجه بتقاسيم مثالية، بدأت صيحات جديدة بالبروز وهي تتلاقى مع الاطار العام للكونتور لكن مع اضافة لمسات جديدة مثل استخدام الالوان بدل البيج والبني ضمن ما يعرف بكونتور المهرج. فاكتشفي طريقة عمل هذا الكونتور الجديد مع موقع انوثة.

خطوات التطبيق

اذا كنت تتقنين طريقة الكونتور التقليدية، لن تجدي فرقاً شاسعاً مع الطريقة الجديدة. لكن الفرق انك ستستخدمين الواناً مثل الزهري والازرق ليبدو وجهك فعلاً كالسيرك لكن النتيجة ستكون فعلاً مذهلة.

- اولاً، لا بد ان تطبقي تقنية الهايلايت حيث ترسمين مثلثاً ابيض تحت العينين وصولاً لاول الوجنة. وتحت العين مباشرة لا بد ان ترسمي مثلثاً صغيراً باللون البني.

- ثانياً، ارسمي دائرتين باللون الزهري على وجنتيك. وبعدها قومي بتلوين المنطقة المحيطة بالفم باللون البنفسجي والابيض.

اليك خطوات كونتور الشفاه

- ثالثاً، على مقدمة الانف يجب ان ترسمي دائرة بيضاء صغيرة، وخطاً ابيض على طول عظمة الانف. ولجانبي الانف استخدمي الكونتور الغامق للوصول الى الحاجب. كما تضيفيه على المقدمة الرئيسي للانف اي قرب الفتحات.

- رابعاً، ارسمي نصف دائرة بيضاء على جبهتك وفوق الخط الابيض الذي رسمته على انفك. وعلى جانبي الجبهة ضعي القليل من الهايلايت الابيض مع دائرتين باللون البني على الطرف الاعلى للجبهة.

- خامساً، بالنسبة للذقن ارسمي عليه خطّاً ابيض. ولعظمتي الفكين، ترسمين اولاً خطين من كريم الاساس الغامق وفوقهما مباشرة خط من الهايلايت.

خطوات رسم الكونتور للوجه النحيف

- سادساً، اضيفي الكونتور فوق الجفنين، وخط هايلايت تحت الحاجبين مباشرة.

- سابعاً، لمزج الالوان استخدمي اسفنجة لتحت العينين والوجهتين والجبهة وفرشاة لمنطقة الفكين.

ونصيحتنا لك الا تستسلمي من المرة الاولى التي تجربين فيها هذا الكونتور، فربما تحتاجين لاكثر من مرة لتتقنيه. كما يمكنك ان تشاهدي هذا الفيديو للمدونة الشهيرة Bella De Lune وهي تنفذ كونتور المهرج: