لون طلاء الاظافر المناسب لشخصيتك
صفات الابراج
ما هو لون طلاء الأظافر المناسب لشخصيتك؟
ابراج النساء الاكثر جاذبية
صفات الابراج
إلى أي برج تنتمي النساء الأكثر جاذبية؟

برجك يحدد أسلوب قيادتك للأمور!

الجمعة، 08 أبريل 2016
اسلوب القيادة عند كل برج

يتمتع كل برج بصفات خاصة تميزه عن سواه من مواليد الأبراج الفلكية الأخرى، ومن أبرز ما يمكن للأبراج تحديده هي نمط الحياة وكيفية التعاطي مع الآخرين، وفي هذا الإطار، إختار موقع انوثة أن يطلعك على أسلوب القيادة عند كل برج في هذا المقال.

ما هو لون طلاء الأظافر المناسب لشخصيتك؟

برج الحمل

مواليد برج الحمل يتمتعون بشخصية يصعب في بعض الاحيان التعامل معها، خصوصاً إن كانوا يبحثون عن تولي زمام الأمور. فهم يدعون معرفة الامور كافة، ويتخذون القرارات بطريقة متهورة، ويميلون الى الديكتاتورية في الحكم.

برج الثور

مواليد برج الثور لا يتمتعون بمزايا رائعة للقيادة، فهم يسعون دائماً الى امتلاك الأشياء والتحكم بالقرارات بشكل انفرادي، هم أنانيون ويسعون الى الغاء شخصية الآخر. كما أنهم اشخاص ماديون ولا يتمتعون بالمرونة في التعامل مع الآخر.

برج الجوزاء

أبرز ما يطبع شخصية مواليد برج الجوزاء على صعيد القيادة هو عدم اصغائهم الى الرأي الآخر، والتسرع في اتخاذ القرارات، وحتى في بعض الأحيان لا يقدرون على اتخاذها. كما أنهم متهورون ويطلقون الأحكام المسبقة على كل شيء.

برج السرطان

مواليد برج السرطان أشخاص حساسون يميلون الى العاطفة أكثر منهم الى العقل، لذا قد تجدين القادة منهم متشائمين لا يفكرون بالمنطق، ويبنون قراراتهم وفق مشاعرهم.

برج الأسد

القادة من مواليد برج الجوزاء هم أشخاص يميلون الى الدراما، ويبحثون عن التسلط والقوة والعظمة، كما أنهم محبون للتملك ولا يتقبلون النقد. لكنهم في المقابل أصحاب حق ويقدرون الإخلاص لهم.

ما هو شكل فستان الزفاف المناسب لبرجك؟

برج العذراء

هم قادة منغمسون في العمل لا يسعون الى التسلط على العاملين لديهم، ولكنهم في بعض الأحيان يتسرعون في إصدار الأحكام على الآخرين، وينتقدون بطريقة فذة.

برج الميزان

القادة من مواليد برج الميزان متسرعون في التكلم ولا يعلمون كيف يزنون أقوالهم، كما أنهم يميلون الى التملك والسلطة وحب السيطرة. هذا بالإضافة الى إدمانهم على حب المال.

برج العقرب

مواليد برج العقرب يشكلون قادة غامضون وكتومون لا يبوحون بما يعرفون، لكنهم يستمعون الى الآخرين لالتقاط ما يريدون من معلومات وأقوال. هذا بالإضافة الى أنهم لا يثقون بمن حولهم، لذا يتفردون في القرارات.

برج القوس

قادة برج القوس أشخاص سطحيون محبون للمظاهر، لا يتحملون المسؤولية في أية أمور، لذا يحتاجون الى من يثقون به في ادارة شؤونهم. ومتى وثقوا في شخص ما، نال هذا الأخير أهمية كبرى في مسيرة القائد من برج القوس.

اي نوع من الذكاء تملكين حسب برجك؟

برج الجدي

يحتاج القادة من مواليد برج الجدي الى الاستماع الى المديح خصوصاً من الأشخاص المقربين منهم، فهم لا يملكون الثقة الكافية بالنفس. كما أنهم ينهمكون جداً في العمل من اجل تحقيق ما يحتاجون اليهم من اعجاب من الناس.

برج الدلو

القادة من مواليد برج الدلو هم أشخاص متطرفون في العمل والقيادة، يبحثون عن الكمال في كل شيء، ولا يتوقفون على الرغم من علمهم أن ما من أحد كامل وأن لكل شخص أخطاؤه. لا يتقبلون الخطأ أكثر من مرة، ولكنهم يعاتبون من دون أذية.

برج الحوت

القادة من مواليد بج الحوت لا يحبون تحمل المسؤوليات، لذا يتفادون اتخاذ القرارات المهمة على انفراد، فيميلون الى الاستماع الى الآراء الأخرى لاختيار ما هو ملائم لتطلعاتهم الخاصة والشخصية.