فوائد الشمر للتنحيف
انقاص الوزن
استعيدي جسمك الرشيق مع الشمر!
مكياج البشرة الدهنية
اطلالة ومكياج
بشرتك دهنية؟ اليك طريقة مكياجها

بخاخ الشعر لا غنى عنه لتثبيت التسريحة

الثلاثاء، 24 مايو 2016
بخاخ الشعر

بالطبع أنت تسعين دائماً للحصول على أجمل تسريحة على الإطلاق ومن اهم عناصر تثبيت التسريحة هو بخاخ الشعر، لذلك نحن اليوم من خلال مقالنا هذا من أنوثة سنقدم لك كل المعلومات المطلوبة حول بخاخ الشعر وأهميته للتسريحة.

 

اليكِ الطريقة الصحيحة لاستخدام سبراي الشعر

 

- نجد عدة أنواع ودرجات من بخاخ الشعر تماماً كأنواع الشامبو المتعددة الموجودة للشعر. على كل زجاجة نجد جمل تصف ما يحتوي المنتج لذلك على المرأة أن تقرأ المحتويات الموجودة لكي تعلم ما الذي يناسبها منها. إن أرادت أن تجعل شعرها يبدو بحجم أكبر لا يجب أن تختار مثلاً بخاخ التجعيد والعكس بالعكس.

 

- لا يجب أن يتم توجيه بخاخ الشعر بشكل مباشر على الشعر بل على المرأة أن تمشط شعرها بواسطة أصابعها وترش البخاخ على الشعر بالكامل حتى يبلغ الشعر بأكمله ويجب الحرص على إبعاد الزجاجة عن الشعر تقريباً 30 سم.

 

- هناك نوع من البخاخ المخصص لكثافة الشعر فإن أردت المحافظة على كثافة شعرك في مناسبة ما لا يجب عليك سوى استخدام هذا البخاخ مع تقنية التنفيش ليحتفظ الشعر بالكثافة اللازمة لوقت اطول.

 

- للبخاخ أيضاً ميزة وهي أنك تستطيعين استخدامه من أجل إعادة الرونق الى تصفيفة الشعر التي أجريتها في اليوم السابق فتعود وكأنها جديدة.

 

- لصاحبات الشعر الدهني لا ننصحهن باستخدام البخاخ على الشعر لأنه سيزيده لزاجة وهذا أمر لا يعتقد بأن المرأة تسعى اليه.

 

عطري شعرك بهذه الأساليب السهلة

 

- رشي البخاخ المخصص للشعر المجعد للصحول على إطلالة مميزة، فما عليك سوى رش البخاخ على الشعر ولفه طوال الليل وستستيقظين في الصباح مع تسريحة مجعدة مميزة.

 

- كخطوة اخيرة لتثبيت التسريحة يمكنك رش البخاخ على الشعر وتمرير أصابعك به للوك طبيعي ومميز.