افكار لديكور غرفة المعيشة حسب البرج
صفات الابراج
اختاري ديكور غرفة المعيشة في منزلك بحسب برجك!
الاعشاب المناسبة لكل برج
صفات الابراج
اي اعشاب تناسب برجك اكثر؟

أنت من مواليد شهر مارس؟ هذه الصفات تتمتعين بها

الخميس، 09 مارس 2017
صفات مواليد شهر مارس

إن كنت من مواليد شهر مارس فهذا يشير الى أن عيد ميلادك يصادف في هذا الشهر، لذلك اخترنا لك اليوم من خلال هذا المقال من موقع انوثة صفات مواليد شهر مارس لتطلعي عليها وتقارنيها مع شخصيتك لتعلمي ما الفرق بين ما ذكر وبين ما أنت عليه أو ما هي بالتالي الأمور المشتركة. 

اليكِ صفات مواليد برج الجدي

مواليد 1 الى 21 مارس

 

من مميزات صفات مواليد هذه الفترة من شهر مارس نذكر أن مولود هذه الأيام هو شخص حساس وحكيم ولديه ثقة بالناس كما وأنه اجتماعي ولديه حس موسيقي وهو شخص يرحم الناس وكيب الأخلاق والقلب. من عيوب المواليد في هذه الفترة من شهر مارس أنهم يثقون بالناس بشكل سريع فيقعون ضحيتهم ويخافون بشكل كبير كما وأنهم يحاولون الهرب من الواقع وهم دائمو الحزن والإغتمام. ما يحبه مواليد هذه الفترة هو وسائل الإعلام المرئية والنوم والأمور الرومنسية والسباحة الى جانب الموسيقى. يكره مولود هذه الفترة أن ينتقد ولا يحب العودة الى الماضي ولا يحبذ من يتظاهر بالمعرفة. أما المكان الأحب الى قلبهم هو السينما والمسرح والمناطق القريبة من المياه.

 ما الذي يميز مواليد برج الدلو؟ اليك ابرز السمات

مواليد 22 الى 31 مارس

 

من صفات مواليد هذه الفترة من الشهر أنهم يتمتعون بثقة كبيرة في النفس مع قوة وعزم وحماس شديد تجاه العمل. أما من عيوبهم أنهم سخيفون ويسمحون للخوف بالتملك بهم كما أنهم قليلو الصبر. يحب مواليد هذه الفترة ارتداء الملابس المريحة والرياضات الفريدة والتحديات البدنية. يكره مواليد هذه الفترة من شهر مارس الخمول والكسل والعمل في مجال لا تطور له. أما الأمور الأحب الى قلبهم فهي العمل التنافسي والمغامرة والشجاعة وحرية الاختيار.