المواهب الخاصة بكل برج
صفات الابراج
أي موهبة تميّزك حسب برجك؟
التوقعات الفلكية لشهر يونيو
صفات الابراج
ما هي التوقعات الفلكية لبرجكِ في شهر يونيو؟ اكتشفيها م...

هذه الاسرار تخبئيها عن الآخرين بسبب برجك!

الثلاثاء، 30 مايو 2017
الاسرار التي يخبئها كل شخص عن الآخرين حسب برجه

كل شخص وفق الشخصية التي يتحلى بها ويمتلكها يخفي الكثير من الأسرار عن الآخرين. واليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك الاسرار التي يخبئها كل شخص عن الآخرين حسب برجه. 

برج الحمل

مولود الحمل لا يفشي كامل الأسرار الموجودة لديه ولكنه يخاف كثيراً من خسارة المقربين منه من خلال المشاكل والعراك. مولود الحمل قد يندم عند الابتعاد عن شخص ما ويتمنى التصالح معه مهما كان السبب. 

برج الثور

يخشى الثور بينه وبين نفسه ألا يكون المقربين منه يريدونه الى جانبهم قد بدأوا يتناسونه أو يتحاشون التواجد معه ويبقى يتساءل في السر عن مكانته بالنسبة لديهم.

برج الجوزاء

يخاف مولود الجوزاء سراً من فكرة البقاء بمفرده بعيداً عن الآخرين والذين يحبونه لذلك لديه رغبة ملحة في تكوين الصاقات العديدة كما وقد يتغيّر من أجل إسعاد الآخرين.

برج السرطان

مولود السرطان يمثّل بأنه سعيد على الدوام لأنه يخاف من أن يحزن الآخرون بسبب استيائه فهو حريص على كل من حوله لأبعد الحدود.

برج الأسد

مولود الأسد يلوم نفسه على الكثير من الأشياء فبنظره هو لا يستحق الحب ولكنه يظهر للآخرين العكس تماماً وكأنه لا يهتم بما إن كان أي أحد يحبه أم لا.

برج العذراء

يجد العذراء صعوبة للتعامل مع الحياة فهو يظهر سعيداً ولكنه يعيش في صراع يومي مما يصعّب عليه أن يبقى متفائلاً.

برج الميزان

مولود الميزان يهتم بحب بالآخرين وبالحبيب أو الصديق أكثر مما يهتم بنفسه وهو يكره مواجهة المشاكل ويمثّل أمام الجميع وكأن كل الأمور على ما يرام.

برج العقرب

يخاف مولود العقرب سراً أن يتقرب من الآخرين لأنه يجد صعوبة كبيرة في الوثوق بالآخرين ويخشى أن يقوم بأي تصرف يبعد الآخرين عنه.

برج القوس

مولود القوس يحتاج لأن يحب ويكون محبوباً. ييأس القوس إن لم يكن في علاقة يتم فيه تبادل المشاعر لأنه يظن بأنه ليس جيدَاً بما فيه الكفاية ليحبه الآخرون. 

برج الجدي

في سعيه للنجاح الدائم قد ينشغل الجدي عن محيطه والمقربين منه الأمر الذي يفقده التواصل معهم وفي هذه الحال يرتعب بالسر من البقاء وحيداً.

برج الدلو

يفتقد الدلو الى الإحساس والتعبير الذي يحمله الآخرون في شخصياتهم ويظن سراً أنه يعاني من مشاكل نفسية تمنعه عن هذه الأحاسيس. 

برج الحوت

يظن مولود الحوب أنه يمسك بزمام الأمور ولكنه بالسر لا يعلم ما عليه القيام به في حياته. يعيش مولود الحوت بأحلام اليقظة ليتخيل مواقف تسعده فيشعر بالتحسن.