برج الدلو 2017
صفات الابراج
ما الذي تخبئه الابراج لبرج الدلو لعام 2017؟
توقعات الفلك لشهر فبراير 2017
صفات الابراج
ماذا يخفي الفلك لشهر فبراير؟ هذا ما تكشفه خبيرة الفلك ...

أي عبارات لا يجب أن تقوليها لزوجك حسب برجه؟

الإثنين، 30 يناير 2017
عبارات لا يجب قولها للزوج حسب برجه

الكلام الذي نوجهه الى الشريك يمكن أن يكون وقعه قوياً عليه، لذا من المهم تفادي بعض العبارات التي تجرح مشاعره. وفي هذا المقال من انوثة اخترنا أن نطلعك على ابرز عبارات لا يجب قولها للزوج حسب برجه، كون الابراج تحدد الشخصية الخاصة بكل من مواليدها. 

برج الحمل

إن كان شريك حياتك من مواليد برج الحمل، فهو لا يحب ان يسمع عبارات الاتهامات بانه مغرور ومتعالٍ، فلا توجهي له ابداً هذه العبارات، كي تتفادي المشاكل الناتجة عن غضبه في تلك اللحظة.

برج الثور

لمن كان زوجها من مواليد برج الثور، فمن المفضل ان تتفادي العبارات التي تتهم الشريك بأنه لا يهتم بك، فهذه الجملة يمكن ان تسبب المشاكل الكبيرة، إذ إن الثور يهتم كثيراً بحبيبته وإن كانا على خلاف. 

برج الجوزاء

الأزواج الذين ينتمون الى مواليد برج الجوزاء لا يجب أبداص ان تلقي على مسامعهم انهم يتلهون ويمضون الوقت معك للتسلية، فهذه العبارات تجعلهم يغضبون وقد تجرح مشاعرهم. 

برج السرطان

مواليد هذا البرج لا يحبون أن يسمعوا ان زوجاتهم لا يثقن بهم او انهم غير اوفياء، فهذه العبارات تؤذي مشاعرهم الى حد كبير. لذا تفاديها ان كان زوجك من مواليد هذا البرج.

برج الأسد

مواليد برج الاسد لا يجب أن تتهميهم بأنهم يطلبون المزيد منك في العلاقة العاطفية، فهذا الامر يدفعهم الى الغضب وقد يبتعدون عن شريكاتهم. 

برج العذراء

من ابرز العبارات التي لا يجب على الزوجة أن تقولها للزوج المنتمي الى مواليد برج العذراء هي تلك التي تشعره بأنه غريب عنها وأنه لا يعرفها جيداً، فهذا الاتهاج يجعل الزوج يشعر بالغضب والانزعاج الشديدين. 

برج الميزان

الأزواج من مواليد برج الميزان لا يحبون ان يسمعوا من زوجاتهم انهم ضعفاء ولا موقف لهم في الكثير من المواضيع الحياتية، لا سيما المشتركة بينهما، لذا تفادي هذا النوع من العبارات. 

برج العقرب

ينزعج رجال برج العقرب من العبارات التي تصف ما يقومون به من اجل حبيباتهم بالجنون او التصرف غير العاقل والمنطقي، فهم لهم طريقتهم في اظهار حبهم لزوجاتهم. 

برج القوس

مواليد برج القوس ينزعجون من العبارات التي تتهمهم بانهم مزيفون ولا يملكون الشخصية الفريدة بهم، فهذه العبارات كفيلة بافتعال المشاكل الكبرى وقد يصل الحد الى ابتعادهم عن زوجاتهم. 

برج الجدي

لا يجب أبداً على زوجات مواليد برج الجدي ان يتهمن ازواجهن بانهم غير اوفياء، فهذا الامر يدفعهم الى الجنون وإلى الغضب الشديد وقد تكون العواقب على العلاقة وخيمة. 

برج الدلو

لا يمكن أن يتقبل مواليد برج الدلو اتهام زوجاتهم لهم بانهم انانيون وأنهم غير مبالون، فهذا الاتهام يدفعهم الى الغضب، خصوصاً انه يبرز عدم تفهم زوجاتهم لمساحتهم الحرة الخاصة. 

برج الحوت

مواليد برج الحوت ينزعجون الى حد كبير من العبارات التي تتهمهم بانهم يبالغون بردات فعلهم، فهذا الامر يدل على انك لا تتفهمين طبيعتهم العاطفية والحساسة للغاية.