عبارات لا يجب قولها للزوج حسب برجه
صفات الابراج
أي عبارات لا يجب أن تقوليها لزوجك حسب برجه؟
الابراج القريبة جداً من بعضها
صفات الابراج
ما هي الأبراج القريبة والمتواقفة جداً مع بعضها؟

ماذا يخفي الفلك لشهر فبراير؟ هذا ما تكشفه خبيرة الفلك سارة الدنف

الثلاثاء، 31 يناير 2017
توقعات الفلك لشهر فبراير 2017
برج الحمل: تكثر نشاطاته الاجتماعية ويلتقي اصدقاء وأحباء يرتاح اليهم، قد تتفاعل قضية عاطفية قرابة العاشر من الشهر الجاري. مفاجآت جميلة بانتظاره، يشعر بقوة الأقدام وينجح في جذب الآخرين اليه. تزداد انشغالاته ومسؤولياته خلال العشرة ايام الاخيرة، يسيطر عليه التعب و الإرهاق و ينشغل في تسوية أمور ماضيه.
برج الثور: يسعى لتعزيز مركزه الاجتماعي وايجاد التوازن ما بين حياته الشخصية من جهة وحياته العملية من جهة اخرى. قد ينشغل بقضية عائلية او سكنية في العاشر من الشهر، ينصحه الفلك بضرورة المحافظة على سرية معينة والانتباه من المغرضين. تتحسن أوضاعه ابتداء من 18 من الشهر الجاري حيث يجد الدعم المطلوب.
برج الجوزاء: تكثر لقاءاته واتصالاته، زيارات عدة، أسفار مطالعة وتعلّم جديد. يجد نفسه في موقع المتكلم البارع، يكشف المستور ويدلي بمعلومات غنية قد تغير الواقع، يعزز علاقته بأخوته ومحيطه القريب، تتسلط عليه الاضواء ابتداء من الثامن عشر فيشعر بضغط اجتماعي عملي، بضرورة لإثبات الذات والدفاع عن الإنجازات.
برج السرطان: يتركز اهتمامه حول تسوية اموره المالية المشتركة وتعزيز مركزه الاجتماعي، حركة مالية نشيطة خلال العاشر من الشهر وقضية مالية تتوضح. يقترب اكثر من ذويه ويقوي الرابط معهم. ترقية ام علاوة بانتظار البعض منهم، يفكر في سفر بعيد ام دراسة جديدة باتجاه اخر الشهر ، وجوه جديدة وأرض قد يطئ عليها للمرة الاولى.
برج الاسد:  ينصب إهتمامه حول تعزيز شراكة عمل ام عاطفة، تثبيت عقد و وعد قرابة العاشر من الشهر،  سيؤثر عليه الخسوف مباشرة دافعا به للبت بقضية شخصية لها علاقة بالخارج. يطور دراساته ويلتقي بالغرباء او بمن هم خارج الحدود. يسافر للقاء الاخر ام لإمضاء عقد ناجح. ينشغل بامور مالية ام صحية في العشرة أيام الاخيرة من الشهر.
برج العذراء: تكثر مسؤولياته وانشغالاته العملية، قد يشعر ببعض الضغط والتعب لذا يتوجب عليه أخذ قسط كاف من الراحة وعدم المبالغة بالمجهود الجسماني ام الفكري. أرباح مالية بانتظاره الا انها ستترافق مع نفقات مستمرة. يعزز علاقته مع الاخر ما بعد الثامن عشر من الشهر وقد يبدأ صفحة جديدة ام يصل الى قناعة تامة.
 
 
برج الميزان: يجرّه القدر للقاء دافئ، لتقوية روابط عاطفية، فرص جميلة ونادرة للقاء الاحبة او التعرف على الحبيب المنتظر، يعزز هواياته ويقترب أكثر من أولاده. مناسبة مميزة واستثنائية بانتظاره قرابة العاشر من الشهر، أمنية قد تتحقق و شعبية كبيرة. اما دخول الشمس برج الحوت في 18/2/2017 تجعله أكثر إنشغالاً بقضية عمل ام صحة.
برج العقرب: يعزز علاقته العائلية وينشغل في قضية عقارية ام سكنية، يقترب أكثر من زملائه والبعض يتلقى عروض عمل خاصة قرابة العاشر من الشهر. كسوف الشمس في برج الحوت يجذبه نحو تعزيز حياته العاطفية وتمضية أوقات اكثر ترفيهية، بداية علاقة عاطفية تنتظر البعض ام حسم معين يحرجه. انه شهر العطاء والعودة الى الجذور.
 
برج القوس: ينشط مولود برج القوس بشكل فعّال  خلال هذا الشهر، فالتحركات الفلكية تلائمه وتدعمه لحب و وعد، لسفر ودراسة، يتكلم ويعبّر، يغامر للقاء حميم، لمغامرة لا تنتسى، كلام فعال وحقيقة تسطع في العاشر. اما ما بعد الثامن عشر فأمور عائلية تتقدم وتآخذ الاولوية في حياته، فرصة للانتقال الى منزل آخر ام انتظار مولود جديد.
برج الجدي: يهتم بتسوية اموره المالية وإجراء تعديل على الميزانية، قد يحصل على مبلغ مالي عند العاشر من الشهر الجاري، منهم من يولد عندهم الدافع لإجراء تحسين على مسكنه ام الانتقال الى بيت افضل. قد يمر بسوء تفاهم مع احد افراد العائلة، يعزز اتصالاته أسفاره ولقائاته في العشرة ايام الاخيرة، عليه بالانتباه اكثر لكلامه.
برج الدلو: يفتح صفحة جديدة تتصف بالتفاؤل النشاط والحيوية، يشعر برغبة في التعبير عن ارآئه والدفاع عن قناعاته. يعزز علاقته بالشريك ويصل لحقيقة علاقته بالاخر في العاشر من الشهر، ينمو عنده الدافع للسفر، الكتابة ام تعلم جديد، تتجه أولوياته باتجاه دراسة اموره المالية قرابة نهاية الشهر، فرص مالية ومكسب مالي جديد.
برج الحوت: يسيطر الركود على المشهد العام لشهر فبراير، فالشمس في الدلو تضغط مولود برج الحوت نفسيا وجسدياً، لذا وجب التروي والصبر حتى الثامن عشر وصاعداً. الا ان هذا لا يمنع من بعض الانفراجات المالية خلال الشهر وجواب عملي  يتضح في العاشر، كسوف الشمس في الحوت قرابة نهاية هذا الشهر تدفع به للثورة او التغيير الطارئ.